فيديو : احتراق شقة الفنانة ريماس منصور، وهي تهاجم الدفاع المدني وتتهمه بالتقصير

الدفاع المدني ينفي ادعاءات الفنانة ريماس منصور

تعرضت شقة الممثلة السعودية اليمنية الأصل ريماس منصور للاحتراق في العاصمة السعودية الرياض، حيث اكتشفت الفنانة ريماس الحادث من خلال مقطع مرئي في حسابها على تطبيق السناب شات باحدى المحادثات.

وقامت ريماس منصور بتوثيق حريق شقتها بالكاميرا بينما كانت تصارخ وتبكي بقوة موجهة انتقادات لاذعة للدفاع المدني في المدينة بسبب تأخره في الحضور لمكان الحريق لأكثر من ساعة.

وكانت الفنانة ريماس منصور قد استعرضت في وقت سابق من خلال احد مقاطع الفيديو احد اطقم الذهب الخاصة بها، حيث أشارت الى انها قد ابتاعته من أحد متاجر الذهب في دبي.

وقالت ريماس في الفيديو “طقم الذهب هذا أنا أخذته من 3 شهور من دبي وللحين ما لبسته.. وإن شاء الله رح ألبسه أول يوم العيد وأكشخ فيه وأصورلكم إياه”.

وتابعت الفنانة ريماس في مقطع الفيديو الذي نشرته على ” سناب شات” : “مشكلتي إني ما أحب إلا الأشياء الثقيلة، ولذلك لازم مناسبة كبيرة علشان ألبسه فيها.. عليا بالعافية.. شوفو شلون التفاصيل؟ .

الدفاع المدني ينفي ادعاءات ريماس منصور بعد احتراق شقتها

من جهته نفى الدفاع المدني في مدينة الرياض أن يكون قد حصل أي تأخير في مباشرة حادثة احتراق منزل الممثلة ريماس منصور، وذلك بعد أن ظهرت في مقطع عبر تطبيق “سناب شات” وهي تبكي وتصرخ بشدة، وتنتقد تأخر فرقة الإطفاء إلى موقع الحادثة لأكثر من ساعة.

وقال الرائد محمد عيد العتيبي المتحدث بلسان الدفاع المدني بمنطقة الرياض : “إن الدفاع المدني باشر حادث حريق بحي الورود في شقة بالدور الأول بعمارة مكونة من دورين وملحق، وذلك في تمام الساعة 14:06 ظهرا، وكان وقت وصول الفرقة الساعة 14:15، ما يعني أنه تمت مباشرة الحادثة خلال أقل من 10 دقائق، مشيرا إلى أن الحادث عبارة عن حريق في شقة بالدور الأول ولا يوجد بها احتجاز، وتم اخلاء العمارة ومباشرة الحادث وإخماده بالكامل، دون حدوث أي اصابات أو احتجاز”.

وأضاف العتيبي “تشير المعاينة الأولية، أن ماسا كهربائيا في سلك المكيف تسبب في الحريق، داعيا إلى أهمية الأخذ بأسباب السلامة الكهربائية. وأثار المقطع الذي صورته الممثلة ريماس جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا الانتقادات التي وجهتها لفرق الإطفاء الذي لم تباشر الحادثة في وقت مبكر، حسب قولها”.

 

والممثلة ريماس منصور  من مواليد (14 مارس 1983 -)،  وهي ممثلة سعودية من أصول يمنية ، ةاشتهرت بعد تجارب مختلفة في أعمال مثل”رابح والدكتورة”و”طاش ما طاش”.

ولدت ريماس منصور في مدينة الرياض من أب يمني وأم سعودية، حاصلة على درجة البكالوريوس في «العلوم الإدارية»، كانت بدايتها كممثلة في مسلسل غشمشم مع فهد الحيان وهيا الشعيبيسنة 2006، وظهر نجاحها بشخصية «الدكتورة ريم» في مسلسل 37 درجة مئوية كما قدمت العديد من الأدوار أبرزها الكوميدية في سلسلة واي فاي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.