الكويت : مرزوق الغانم يطمئن الكويتيين على صحة الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح

تدخل رئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم بعد تداول انباء حول تدهور صحة امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح 91 سنة، ليطمئن الكويتيين بأنه بصحة جيدة جداً.

وقال رئيس مجلس الأمة الكويتي في تغريده له عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” “تشرفت بتناول طعام الإفطار مع والدي سمو أمير البلاد كما جرت العادة يوم الخميس، وأقول لأهل الكويت الطيبين، اللي لهجت ألسنتهم بالدعاء لسموه، تطمنوا، والدنا بخير وصحة وعافية”.

وتبابع الغانم رئيس مجلس الأمة الكويتي، أن أمير الكويت سيجري الأسبوع المقبل فحوصاته الطبية الروتينية.

وتجدر الاشارة الى ان امير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، كان قد توجه الى الولايات المتحدة الامريكية في الثاني من ديسمبر الماضي بزيارة “خاصة”، حيث كان على جدول اعماله لقاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الثاني عشر من ديسمبر الماضي، الا ان ذلك لم يحدث بعد تصريح وزير شؤون الديوان الأميرى الكويتي الشيخ علي جراح الصباح في الثامن من ديسمبر عن دخول امير الكويت الى احدى المشافي الأمريكية لاجراء الفحوصات الطبية مع تحديد موعد اخر للقائه بالرئيس ترامب.

وفي الثالث عشر من ديسمبر الماضي، قال وزير الديوان الأميري الكويتي ان امير الكويت غادر المشفى بعد انتهاء الفحصات الطبية التي كانت ناجحة ومطمئنة، مؤكداً دخوله بفترة نقاهة انتهت بعودته الى الكويت في 16 اكتوبر 2020.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: