موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم الجمعة 10 تموز 2020 في الدوري الإسباني

يحل نادي ديبورتيفو ألافيس ضيفاً على نظيره ريال مدريد اليوم الجمعة الموافق 10 يوليو 2020، وذلك في اطار مباريات الجولة الـ35 من عمر الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وبعد توقف الدوري الاسباني لمدة 3 اشهر بسبب جائحة كورونا، ومع تنامي التقديرات حول توقف والغاء الليجا الاسبانية، عادت المسابقة الكروية الاكثر شعبية على مستوى العالم من جديد وبدون جمهور مع صراع عمالقتها ريال مدريد وبرشلونة على الصدارة واللقب.

وظهر ريال مدريد بعد العودة بشكل مميز ليفوز ب7 مباريات متتالية في الليجا، ولم تهتز شباكه سوى مرتين فقط، ومسجلاً 13 هدفاً وهو شيء قياسي ومميز للنادي الملكي.

واستفاد الريال من تعثر برشلونة بالتعادل في 3 مباريات امام كل من إشبيليه وسيلتا فيجو أتلتيكو مدريد، ليتربع المرينجي على صدارة ترتيب الدوري الاسباني دون منازع، برصيد 77 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن برشلونة الذي تمكن من الفوز على اسبانيول بهدف نظيف.

ويسعى الريال في مباراة اليوم أمام ديبورتيفو ألافيس الى الفوز للاقتراب اكثر من اللقب وتوسيع الفارق الى 7 نقاط من جديد ورافعاً رصيده الى 80 نقطة.

اما ديبورتيفو ألافيس، فعاد الى الدوري بمستوى سيء جداً بخسارته 6 مباريات من الست مباريات التي خاضها مؤخراً، حيث تلقى 12 هدفاً وسجل هدفاً واحداً برصيد نقاط 35 نقطة جمعهم من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 8، وخسارة 17 مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس:

تقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 في الدوري الإسباني في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، 20:00 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس:

سقام مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم الجمعة 10 تموز 2020 في الدوري الإسباني على ملعب «ألفريدو دي ستيفانو» وهو الملعب الفرعي لفريق ريال مدريد، وبدون حضور جماهيري بسبب تفشي فايروس كورونا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم :

تذاع مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم الجمعة 10 يوليو 2020 في الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، حيث تنقلها قناة «بي إن سبورت اتش دي 1»، وقناة «بي إن سبورت اتش دي 3».

معلق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس اليوم :

اما معلق مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس فهو المعلق المصري على محمد علي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: