سيتين مدرب برشلونة معلقاً على مباراة ريال مدريد : لا أثق في معايير الفار !

علق كيكي سيتين مدرب نادي برشلونة الاسباني على فوز النادي الكتلوني الأخير على نادي فيا ريال برباعية مقابل هدف مساء امس الأحد اضافة الى فوز ريال مدريد على اتلتيك بلباو في المباراة التي صاحبها جدل حول تقنية الفار والقرارات التحكيمية التي تظهر انحياز التحكيم للنادي الملكي ليكون بطل الموسم في الليجا.

وعبر سيتين عن سعادته الكبيرة بفوز البارسا على فياريال وعن الاداء المميز والعالي للاعبي النادي الكتلوني في المباراة.

واكتسح برشلونة نظيره اتلتيك بلباو برباعية مقابل هدف وحيد لفياريال في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاحد في اطار الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الاسباني.

وقال سيتين في تصريحات ادلى بها للاعلام، انه سعيد بأداء الفريق العالي والذي قدم مباراة وشوط أول رائع، وان تسجيل الهدف المبكر اعطى اللاعبين الثقة ودفعهم للتألق.

وتابع سيتين ، ان الفرنسي جريزمان احد افضل اللاعبين في العالم، حيث أن الأفضل هو فقط من يسجل مثل هذه الأهداف التي سجلها جرزمان.

وأضاف مدرب برشلونة ان ثلاثي الهجوم ميسي وجريزمان وسواريز كانو ثلاثي هجوم قوي ورائع ومتناغم في الملعب، حيث تمكن الفرنسي من اللعب الثنائي مع ميسي وسواريس معبراً عن رضاه عنه وعن اداءه في المباراة.

وحول فوز ريال مدريد والجدل الذي صاحب المباراة التي فاز بها الريال قال ستيين “أنا لا أثق في معايير الفار وإذا قال الرئيس عن التحكيم ذلك، فلا يوجد شيء أضيفه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: