قالت مصادر اعلامية ان الاعلامي السعودي البارز والسابق في التلفزيون السعودي عوض القحطاني قد تم ادخاله الى قسم العناية المركز في المشفى العسكري بمدينة خميس مشيط جنوبي المملكة.

واكدت المصادر ان العمل جاري على نقل القحطاني خلال ساعات باستخدام طريقة الاخلاء الطبي الى احد المشافي الكبرى في العاصمة السعودية الرياض.

ولا تزال الانباء متضاربة حول الوضع الصحي للاعلامي القحطاني، حيث تناقل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي انباءً عن وفاة عوض القحطاني، الا ان هذه الأنباء لم يتم نفيها أو تأكيدها حتى الأن.
حالة عوض القحطاني الصحية :
وحول الحالة الصحية للقحطاني، اكدت مصادر لموقع اخبار 24 السعودي ان حالته الان مستقرة نافية كل الأنباء عن وفاته او دخوله مرحلة صعبة في العناية المركزة.
وتفاعل العديد من الاعلاميين والجمهور المحب للاعلامي عوض القحطاني مع الخبر بحزن شديد داعين الله له بالشفاء العاجل.
وكان الأطباء قد اتخذوا قراراً بنقل عوض سعد القحطاني الى احد مشافي العاصمة الرياض الكبرى والمتطورة والمتقدمة اضافة لما فيها من كوادر طبية مميزة في مجالات متخصصة واكثر خبرة من المشفى العسكري بخميس مشيط الذي كان فيه بالبداية.
ونقل عدد من المقربين من الاعلامي عوض القحطاني ان حالته الصحية مستقرة وتسير نحو الأفضل وخلال الساعات القادمة ستتبين الحالة الصحية له بشكل اوضح.

من هو الإعلامي عوض القحطاني

 

هو عوض سعد القحطاني مواليد منطقة عسير وعمل كاعلامي في التلفزيون السعودي، وهو خريج كلية الاعلام في الرياض، وعمل في مجال الصحافة بعد تخرجه، والان يعمل كمستشار صحفي ويمتلك بعض العضويات في العديد من المنظمات الدولية مثل عضوية اتحاد الصحافة العربية والفضائية.

 

كما كانت له مساهمة كبيرة في إنشاء الكثير من التقارير والبرامج التلفزيونية لهيئة الاذاعة والتلفزيون ويمتلك العديد من البرامج الاذاعية وايضا الكثير من المقالات التي كتبها.