فهد المشيقح يكشف سبب غياب عبدالرحمن الحلافي نائب رئيس نادي النصر

كشف العضو الذهبي لنادي النصر السعوودي فهد المشيقح، عن سبب الغياب اللافت للنظر لنائب رئيس نادي النصر بعدما تسائل جماهير ومحبو النادي الأصفر عن سبب الغياب.

وأكد المشيقح ان سبب غياب عبدالرحمن الحلافي يعود الى تعرضه لـ “وعكة صحية”.

وقال المشيقح في تغريدة له عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” : “أجريت اتصال بأخي عبد الرحمن الحلافي للاطمئنان عن صحته”.

وتابع المشيقح : “هو بخير وقد أطلعني على ما قامت به الإدارة خلال الأيام الماضية من جهود لتجهيز الفريق وأمور أُخرى تصب في مصلحة الفريق وبالتوفيق إن شاء الله عبدالرحمن الحلافي”.

 

وقال علي المرشود المقرب من السيد عبدالرحمن الحلافي “انه يمر بأزمة صحية -الآم في الظهر- جعلته يلازم منزله لأيام داعياً له بالسلامة والشفاء العاجل.

وتفاعل محبو الحلافي على موقع تويتر عبر هاشتاق حمل اسم الحلافي عبروا فيه عن محبتهم له وداعين المولى عز وجل له بالشفاء العاجل.

جدير بالذكر أن نادي النصر يستعد لمواجهته القادمة امام غريمه الكبير الهلال في ديربي العاصمة السعودية الرياض ضمن مباريات الجولة 23 من منافسة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم “دوري كأس الامير محمد بن سلمان” والتي ستقام الأربعاء القادم الموافق 5 أغسطس القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: