ترتيب الدوري الاسباني : راموس يعزز صدارة ريال مدريد ويوسع الفارق مع برشلونة الى 4 نقاط

نجح نادي ريال مدريد عن طريق قائده سيرجو راموس من تعزيز صدارته للدوري الاسباني والابتعاد بها موسعاً الفارق بينه وبين غريمه التقليدي والأزلي نادي برشلونة ل4 نقاط.

ومع تبقي 5 جولات على نهاية الدوري الاسباني بالموسم الحالي، تمكن الريال من الفوز على خيتافي بهدف دون رد بفضل القائد سيرجيو راموس في المباراة التي جمعت الفريقين المدريديين على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” ضمن الجولة 33 من المسابقة.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيد نقاطه الى 74 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن برشلونة الوصيف، الذي لا زال يتعثر في الجولات السابقة واخرها تعادله امام اتلتيكو مدريد بهدفين لكل منهما.

وبهذه النتيجة فان ريال مدريد بحاجة الى الفوز في الجولات ال4 الباقية في الدوري بعيداً عن نتائج برشلونة لحسم لقب الدوري الغائب عن خزائن النادي الملكي منذ موسم 2016-2017.

وخلال الجولات الأربع الباقية، سيواجه ريال مدريد كل من أتلتيك بلباو وديبورتيفو ألافيس وغرناطة وفياريال، بينما سيخوض الجولة الأخيرة مواجهة أمام ليجانيس.

في المقابل، يتمنى برشلونة ان يتعثر الريال في واحدة من الجولات الأربع المتبقية، مع حسمه للفوز في المباريات المتبقية له ضد كل من فياريال وإسبانيول وبلد الوليد وأوساسونا، بينما سيلعب في الجولة الأخيرة أمام ديبورتيفو ألافيس.

واليكم جدول ترتيب الدوري الاسباني بعد فوز ريال مدريد على خيتافي :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: