الكويت : انتحار مسلح ام الهيمان بعد ليلة طويلة من الرعب والاشتباكات مع رجال الأمن

وقع تبادل لاطلاق النار وبشكل كثيف في منطقة ام الهيمان بدولة الكويت، ليجذب الأنظار في الكويت والخليج عما يدور في هذه المنطقة.

وتم نشر العديد من الصور والفيديوهات التي تظهر الاشتباكات الدائرة في ام الهيمان على مواقع التواصل الاجتماعي، في حين تسائل العديد عما يحدث بالضبط هناك خاصة ان الاشتباكات امتدت لأكثر من 10 ساعات حتى فجر اليوم الخميس.

وعلمت القدس للأنباء من مصادر امنية كويتية، انه تم استدعاء تعزيزات امنية وعسكرية من القوات الخاصة الكويتية لاعتقال مطلق النيران وفرض الأمن في المنطقة.

وشدد المصدر الأمني للقدس للأنباء أن توجه الشرطة لمكان الحادث جاء بعد استغاثات وجهها اهالي الحي الى الشرطة.

واكد المصدر ان مطلق النيران هو محمد العجمي وهو عسكري سابق قام باطلاق النيران تجاه احد منازل المواطنين في منطقة ام الهيمان وتحديداً في حي علي صباح السالم، ولدى انتقال رجال الامن بتعليمات من اللواء صالح مطر قام المتهم بالهروب والاحتماء في منزل بمنطقة ام الهيمان

وذكر بيان لوزارة الداخلية الكويتية أن القوات الأمنية قامت بالتعامل مع احد الاشخاص المطلوبين وهو مسلح، حيث قام بإطلاق عدة اعيره نارية واصيبت مركبة احدى القيادات الامنية وإحدى المنازل المجاورة، وتمت محاصرة المنزل بمنطقة علي صباح السالم والسيطره على الموقع.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: