هند القحطاني : كل يوم هاشتاق ضدي هل هو حسد او غيرة؟ الى متي؟ ماهمني محاربتكم لي

عادت هند القحطاني الفتاة السعودية المثيرة للجدل بفيديوهاتها وآرائها والمقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية لصدارة تريند تويتر بعد فيديو جديد نشرته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وانتقدت هند القحطاني ما وصفته بالتنمر والتهجم عليها متسائلة ان كان هو حسد او غيرة او انتقاص .

وتابعت هند في فيديو اخر موضوع الشائعات التي تطلق عليها وبحقها، حيث قالت ان هذه الاشاعات التي تدور حولها وكأنه لا يوجد في هالبلد الا هي متسائلة “الى متى”.

وتابعت القحطاني ان هناك حسابات فتحت على ذكرها، وان اصحاب هذه الحسابات قاموا بتمويلها واصبحوا من مشاهير مواقع التواصل بسبب مهاجمتهم وتنمرهم عليها.

واضافت هند القحطاني لمتابعيها قائلة انكم وبكل تأكيد ترون هذه الحسابات وتعرفونها وهي قائمة على سبها وشتمها والتنمر عليها والاعتداء عليها لفظياً والتحريض عليها واطلاق الشائعات.

كما ونشرت السعودية هند القحطاني مقطع فيديو جديد عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي “سناب شات” تتبراء فيه من أهل الجنوب في المملكة العربية السعودية وتدعوهم إلى عدم التدخل في شؤونها وما تفعله.

وقالت القحطاني خلال الفيديو الذي نشرته إن قبائل الجنوب من الشهاليل والزاغرب والخمد وغيرهم من جميع قبائل الجنوب ليس لهم علاقة بها ولا يتدخلون في أمورها أو ما تفعله أو تريد فعله والإقدام عليه، لافتة إلى أنها تتمتع بالحرية الكاملة فيما تفعله ولا يمكن لأي أحد أن يفرض عليها ما تقوم به سواء في حديثها أو فيديوهاتا.

وبعد نشر هذا الفيديو انتشرت حالة من الهجوم على السعودية التي تعيش في أمريكا، وأكد رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنها تتبراء من أهالها وقبائل الجنوب الذين هم أصحاب الأنساب في المملكة وهذا أمر غير مقبول على الإطلاق ويكشف قبح القحطاني وما تريد فعله من أفعل تثير الجدل.

ويتصدر حالياً هاشتاق حمل اسم #الساقطه_الساذجه__هند_القحطاني حيث دشنه المغردون في السعودية مهاجمين تصرفات هند القحطاني والتي كان أخرها قيامها بنشر مقطع فيديو استعرضت فيه جسد ابنتها الكبرى ”رؤى“ ما عرضها لهجوم كبير من جانب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتظهر بالفيديو رؤى ابنة هند القحطاني وهي ترتدي ملابس كشفت منطقتي البطن والظهر، خلال مداعبتها لقط، بينما سلطت والدتها هند الكاميرا صوب جسدها مركزة على مفاتنها، حسب المنتقدين

View this post on Instagram

الناشطة السعودية هند القحطاني تثير جدلًا واسعًا بسبب مقطع فيديو استعرضت فيه جسد ابنتها الكبرى ”رؤى“ ما عرضها لهجوم كبير من جانب المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت فيه ابنتها وهي ترتدي ملابس كشفت منطقتي البطن والظهر، خلال مداعبتها لقط، بينما سلطت والدتها هند الكاميرا صوب جسدها مركزة على مفاتنها، حسب المنتقدين. . #إرم_نيوز #هند_القحطاني #السعودية #فيديو #اخبار #منوعات #لايك #تفاعل #ترند #اكسبلور #trend #news #video #ksa #saudiarabia

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: