الدوري الإسباني : موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الخميس 2/7/2020 والقنوات الناقلة ومعلق المباراة

تنطلق اليوم الخميس الموافق 2/7/2020 مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في اطار الجولة ال33 من عمر الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، حيث ستكون المباراة مصيرية لكتيبة زيدان في الموسم الحالي 2019-2020.

وستشكل المباراة بين ريال مدريد وخيتافي فرصة ذهبية للمرينجي للابتعاد بصدارة الدوري عن الغريم التقليدي والأزلي للنادي الملكي برشلونة.

ونقدم لكم في هذه المقالة عبر القدس للأنباء كل ما تودون معرفته عن موعد مباراة ريال مدريد ضد خيتافي والقنوات الناقلة ومعلق المباراة والتشكيل المتوقع.

وعلى الرغم من أهمية المباراة، ومهما كانت نتيجتها، فان الريال سيخرج من هذه الجولة متربعاً على عرش صدارة الليجا، خاصة بعد تعثر برشلونة في مباراته الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد بهدفين لكل منهما، لكن النادي الملكي سيسعى بكل قوة لتوسيع فارق النقاط مع النادي الغريم من نقطة الى اربع نقاط.

وحالياً وقبل المباراة، يتصدر ريال مدريد قائمة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 71 نقطة، جمعها عبر الفوز في 21 مباراة، و 8 تعادلات، و 3 هزائم، مسجلاً 60 هدفاً ومستقبلاً في شباكه 21 هدفاً ما جعله أقوى خط دفاع في الليجا حتى الأن.

وتجدر الإشارة الى ان مباراة ريال مدريد وخيتافي لن تكون سهلة على كتيبة زيدان، خاصة ان خيتافي المدريدي ايضاً يسعى بكل قوته للحصول على مقعد في البطولات الأوروبية بالموسم القادم.

ويحتل خيتافي المركز السادس في جدول ترتيب الفرق الإسبانية، وبات قريباً من حجز مقعده في بطولة الدوري الأوروبي برصيد 52 نقطة، والتي جمعها من الفوز في 14 مباراة، و 10 تعادلات، و 8 هزائم، مسجلاً 42 هدفاً ومستقبلاً 30 هدفاً، وعلى بعد 4 نقاط فقط عن نادي اشبيلية الذي يحتل المركز الرابع وهو اخر مقعد للتأهل الى دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم الخميس في الدوري الإسباني

وستنطلق مباراة ريال مدريد وخيتافي في الجولة الحالية رقم 33 من الدوري الأسباني في الأوقات التالية :

الساعة 20:00 بتوقيت جرينتيش

الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة

الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.

اما عن ملعب مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني، فستقام المباراة على ملعب ألفريد دي ستيفانو، وهو ملعب النادي الملكي بمدينة فالديبيباس الرياضية، وبغياب الحضور الجماهيري بسبب الاصلاحات التي يقوم بها النادي الملكي في ملعبه ملعب سانتياجو بيرنابيو الملعب الأساسي للريال.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الإسباني اليوم :

سوف يتم نقل مباراة ريال مدريد وخيتافي في بث حي ومباشر عبر مجموعة قنوات بي ان سبورتس القطرية المالكة لحقوق بث مباريات الدوري الاسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتحديداً عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3.

معلق مباراة ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني

اما عن معلق المباراة فهو المعلق المتألق والمحبوب محمد بركات والذي سيتولى مهمة التعليق على مباراة ريال مدريد وخيتافي.

تشكيلة نادي ريال مدريد :

حراسة المرمي: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: مارسيلو – رافائيل فاران – سيرجيو راموس – داني كارباخال.

خط الوسط: توني كروس – كاسيميرو – فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: إيدين هازارد – كريم بنزيما – جاريث بيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: