ترتيب الدوري الاسباني بعد تعادل برشلونة واتلتيكو مدريد

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اهدى نادي اتلتيكو مدريد نظيره ريال مدريد فرصة ذهبية للابتعاد بصدارة الدوري الاسباني بعدما تعادل 2-2 مع برشلونة في مباراة اليوم على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الاسباني الممتاز.

وتمكن برشلونة في بداية المباراة من تسجيل الهدف الأول له وفي المباراة عن طريق لاعب اتلتيكو مدريد كوستا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 11.

وفي الدقيقة 19 سجل لاعب اتلتيكو ساؤول نيجويز هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء بعد اعادتها بعد الرجوع الى تقنية الفار والتي اهدرها كوستا وصدها شتيغين الذي كان متقدماً عن خط المرمى.

ومن ركلة جزاء سجل ميسي هدف البارسا الثاني في الدقيقة 50 من ركلة جزاء أيضاً، الا ان الاتلتيكو عاد مجدداً وعن طريق ركلة جزاء بالتعادل عن طريق نيجويز في الدقيقة 63 .

وانتهت المباراة المثيرة بين اتلتيكو مدريد وبرشلونة بالتعادل 2-2 لكل منهما.

ترتيب الدوري الاسباني :

وبهذه النتيجة صعبت الأمور أكثر على حامل اللقب برشلونة للفوز بلقب الدوري، حيث ان رصيده ارتفع نقطة واحد ليصبح 70 نقطة في المركز الثاني خلف غريمه الأزلي والتقليدي ريال مدريد بنقطة واحدة.

وامام ريال مدريد فرصة ذهبية في مبارانه القادمة امام خيتافي للابتعاد بصدارة الدوري حال فوزه ليصبح رصيده 74 نقطة.

اما اتلتيكو مدريد فرفع رصيده الى 59 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الاسباني.

جدول ترتيب الدوري الإسباني 2020 :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: