موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

في الجولة 33 من بطولة منافسات الدوري الإسباني

في اطار الجولة ال33 من منافسات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم، نقدم لكم موعد مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء الموافق 30 يونيو 2020 ميلادية، والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للنادي الكتلوني والمدريدي.

ويستضيف نادي برشلونة وصيف الدوري الحالي وحامل اللقب نادي العاصمة الاسبانية اتلتيكو مدريد على ارضه “قلعة الكامب نو”، في اطار منافسات الجولة ال33 من البطولة الكروية الاسبانية الأشهر عالمياً.

وتمثل المباراة حملاً ثقيلاً على اكتاف كتيبة ميسي ورفاق، خاصة بعد التعادل الاخير للنادي امام سيلتا فيغو بهدفين لكل منهما، ما وضع النادي الكتلوني في موقف حرج وصعب مع اقتراب نهاية الدوري وانفراد الغريم الأزلي والتقليدي له ريال مدريد بالصدارة بفارق نقطتين.

ويحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الاسباني برصيد 69 نقطة، خلف ريال مدريد المتصدر وبفارق نقطتين، في حين يحل اتلتيكو مدريد ثالثاً بجدول الترتيب برصيد 58 نقطة.

موعد مباراة برشلونة ضد اتلتيكو مدريد

وتنطلق مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء 30 يونيو / حزيران 2020، الموافق 9 ذي القعدة 1441/ على ملعب الكام نو في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

ستقوم كالعادة مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية المالك الحصري لحقوق بث مباريات الدوري الاسباني في الخليج العربي وشمال أفريقيا بنقل احداث ومجريات المباراة في بث حي ومباشر على قناة beIN Sports HD 3.

بطاقة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد

المباراةالملعبالموعدالقنوات الناقلة
برشلونة – أتلتيكو مدريد
كامب نو
الثلاثاء 30 يونيو 2020،
9 ذو القعدة 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN Sports HD 3

التشكيلة المتوقعة لنادي برشلونة :

سيغيب عن قائمة النادي الكتلوني كل من فرينكي دي يونج وسيرجي روبيرتو وعثمان ديمبيلي بداعي الإصابة، لكنه سيكون متاحاً لديه لاعبه سيرجيو بوسكيتس، الغائب عن المباراة السابقة بسبب الايقاف نتيجة تراكم البطاقات الصفراء لديه.

 

شكل التشكيلة | 4-3-3

في حراسة المرمى : مارك أندريه تير شتيجن

رباعي خط الدفاع : جوردي ألبا – صامويل أومتيتي – جيرارد بيكيه – نيلسون سيميدو

خط الوسط : إيفان راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – أرتورو فيدال

الهجوم : أنسو فاتي – لويس سواريز – ليونيل ميسي

التشكيلة المتوقعة لنادي اتلتيكو مدريد

سيفتقد سيموني مدرب الروخي بلانكوس امام برشلونة الثنائي كوكي والمدافع ستيفان سافيتش للإيقاف، ولذا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، وسيغيب أيضًا هيرموسو وفرساليكو بسبب “كدمة”.

وسيستعيد النادي المدريدي في هذه المواجهة كل من ألفارو موراتا وماركوس يورينتي، بعد عودتهما من عقوبة الايقاف في مباراة ألافيس نتيجة لـ امتلاكهما لأربع بطاقات صفراء.

شكل التشكيل | 4-4-2

في حراسة المرمى : يان أوبلاك

رباعي الدفاع : رونان لودي – خوسيه ماريا خيمينيز – فيليبي – كيران تريبيير

خط الوسط : توماس ليمار – توماس بارتى – ماركوس يورينتي – أنخيل كوريا

الهجوم : ألفارو موراتا – جواو فليكس

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: