فرح الهادي تكافئ نفسها بسيارة لامبورجيني وتعلق “فخورة بنفسي”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

كافأت مدونة الموضة الكويتية والفنانة الشهيرة فرح الهادي نفسها بشرائها سيارة فارهة وفاخرة من طراز لامبورجيني Lamborghini Aventador.

وانتشر على مواقع التواصل فيديو لحظة استلام الهادي السيارة وسط صراخها فرحاً بها.

وتظهر فرح الهادي في عدة مقاطع فيديو نشرتها رفقة زوجها عقيل الرئيبي، وهي تقوم باستلام سيارتها الفاخرة الرياضة وهي تغمرهها السعادة.

وعلقت الكويتية الشهيرة في الفيديو : “صراحة أنا وايد فخورة اني انتقلت من مرحلة بنت ما كانت تقدر أنها تدفع أقساط جامعتها.. إلى إنسانة معتمدة على نفسها اعتماد كلي.. وقدرت أني أنا أكافئ نفسي على النجاحات وعلى كل الضغوطات الي كنت أمر فيها”.

وفرح الهادي مواليد (7 فبراير 1995 )؛  وهي ممثلة من فئة البدون في الكويت، انفصل والداها ولم تلتقي بوالدها مُنذ كانت في سن الخامسة حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق، بدأت مشوارها الفني في العام 2008 في مسلسل بعد منتصف الخوف. وهي أخت الممثلة شوق الهادي، كما أن المذيعات عبير وحنان جابر هن بنات خالتها.

في عام 2017 أشيع في الصحافة خبر ارتباطها بالممثل عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مستمر على مواقع التواصل مع بعضهما، ألا أنها صرحت أنه لم يرتبطا رسمياً، بعد فترة قصيرة من الإنكار قام عقيل بطلب يدها للزواج بالانستقرام بقوله «هل تقبلين الزواج بي» ووافقت بعد خطوبتها في شهر أغسطس تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017، وأقيم حفل زفافهم في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: