موعد مباراة ريال مدريد واسبانيول اليوم الاحد 28/6/2020 في الدوري الإسباني والقناة الناقلة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

من المقرر ان ان تنطلق اليوم الأحد الموافق 28 يونيو 2020، مباراة ريال مدريد ضد اسبانيول، وذلك في اطار الجولة ال32 من عمر الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم.

وستقام المباراة بين ريال مدريد واسبانيول على ارضية وملعب باور 8.

ويدخل الريال المباراة تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بمعنويات عالية واضعاً نصب عينيه الفوز فقط، من اجل الانفراد في الصدارة والابتعاد اكثر عن برشلونة الذي سقط في فخ التعادل بمباراة الأمس امام نادي سيلتا فيجو.

ويحتل ريال مدريد “مؤقتاً” المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطة واحدة، حيث ان مباراة ريال مدريد ضد اسبانيول ستحدد ما ان كان الملكي سيبتعد بالصدارة او يكتفي بالشراكة بها مع برشلونة حال تعادل او يبقى في الوصافة ان خسر امام اسبانيول.

ويتبقى امام الريال الذي خاض هذا الموسم 31 مباراة فقط 7 مباريات ليكون بطل الدوري حال فوزه بها جميعاً.

وفي رصيد ريال مدريد 68 نقطة كانت نتاجاً ل20 فوز و 8 تعادلات و 3 خسائر في المباريات ال31 التي خاضها، حيث سجل لاعبو الملكي 59 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفاً فقط.

على الجهة المقابلة، يدخل اسبانيول المباراة، وامامه مهمة الفوز فقط، ليبتعد من دائرة الهبوط.

ويحتل اسبانيول المركز الاخير في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة فقط، جمعها من 31 مباراة فاز في 5 مباريات وتعادل في 9 وخسر في 17 مباراة، في حين سجل لاعبوه 26 هدفاً واستقبلت شباكه 50 هدفاً.

وكما في القمة تشتعل الحرب على الصدارة بين ريال مدريد وبرشلونة، يشتعل ذيل ترتيب الدوري الاسباني بين ليجانيس والذي يحتل المركز ال19 برصيد 25، وريال مايوركا في المركز الـ 18 برصيد 26 نقطة، ونادي إيبار في المركز الـ 17 برصيد 32 نقطة، فعدد النقاط متقارب بين جميع الفرق في المؤخرة.

موعد مباراة ريال مدريد وإسبانيول

تنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة، والساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة، و20:00 بتوقيت جرينيتش، حيث ستقام المباراة كما ذكرنا لكم على ملعب باور 8.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وإسبانيول

تذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 3 وإتش دي 1.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: