ابشر للتوظيف وزارة الداخلية تفتح الاستعلام عن القبول المبدئي للجامعيين في كلية الملك فهد الأمنية 1441

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد اعلان وزارة الداخلية السعودية سابقاً عن استقبال طلبات المتقدمين من الطلاب السعوديين في كلية الملك فهد الامنية للطلبة والخريحين الجامعيين، وذلك على الدورة التدريبية لموظفي الجامعة رقم 50، بدأ الطلاب في التقدم وفقاً للتخصصات المطلوبة في اجهزة الامن.

واعلنت الادارة العامة للقبول المركزي في وزارة الداخلية للشئون العسكرية اليوم عن نتائح القبول المبدئي للمتقدمين للالتحاق بالدورة للعام الدراسي 1441-1442 هـ في كلية الملك فهد الأمنية .

ودعت وزارة الداخلية جميع المتقدمين على الاعلان، الاستعلام عن اسمائهم في الدورات التي تقدموا لها عبر منصة أبشر للتوظيف، وذلك لاستكمال الطلبات التي تقدموا بها واتمام عملية القبول النهائي لاستلام المستندات الخاصة بالتسجيل من الجهات المعنية في وزارة الداخلية خلال الفترة القادمة.

وعبر منصة ابشر يمكن للمتقدمين الاستعلام ومعرفة نتائج قبول كلية الملك فهد الامنية 1441-2020 من هنا

وشددت الوزارة على ضرورة دخول كل المتقدمين للالتحاق بالدورة التدريبية لموظفي الجامعة رقم “50”، للعام 1441-1442 هجرية، في كلية الملك فهد الأمنية.

ويتم الدهول من خلال رقم الهوية والرقم الوظيفي من خلال موقع توظيف أبشر لمعرفة نتائج الفحص الاولي للمتقدمين في كلية الملك فهد للأمن 2020-1441.

كما وأعلنت وزارة الداخلية عن رابط استفسار مباشر من خلال منصة أبشر للإعلانات عن الوظائف ودورات الأمن العسكري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: