لاعب ريال مدريد اشرف حكيمي يقترب من إنتر ميلان الإيطالي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

علة ما يبدو فان المغربي أشرف حكيمي بات مقتنعاً  بمشروع نادي إنتر ميلان، ليكون الخطوة التالية في مسيرته الكروية، ولذلك فإن مفاوضات انتقاله للنادي الأزرق والأسود في مرحل متقدمة للغاية هذه الأيام.

وكما أشارت التقارير أمس فإن هناك اتفاق بالفعل حول وصول حكيمي بين الإنتر ونادي ريال مدريد وأنه سيرتدي قميص النيراتزوري بدايةً سبتمبر القادم.

كان الخبر مفاجئاً للجميع وخصوصاً أن حكيمي صار في الموسم الأخير معروفاً للجميع بعد لمعانه الخاص مع فريق بوروسيا دورتموند، وتلقيه لعروض من بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي ونصف الأندية الأوروبية العملاقة.

وأصبح أشرف حكيمي المعار لفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم من ريال مدريد الإسباني على أعتاب الانتقال بشكل دائم إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي، وفقا لما ذكرته مجلة “كيكر”.

ولعب حكيمي “21 عاما” لفريق دورتموند في العامين الماضيين على سبيل الإعارة.

ووفقا للمجلة، يوم الجمعة، فإن قيمة الصفقة ينبغي أن تتراوح مابين 45 مليون يورو، بالإضافة لمكافآت. وتمت مناقشة الأمر بالفعل بين الريال وإنتر ميلان، وأن اللاعب لا ينوي العودة إلى مدريد لأنه لا يريد البقاء في دكة البدلاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: