ليفربول يحتفل بذكرى انضمام محمد صلاح لصفوف الريدز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في 27 يونيو 2017، ابن قرية نجريج “محمد صلاح” يعود من جديد الي البريميرليج و لكن هذه المره عن طريق بوابه الريدز ليفربول، بعد تألق كبير و لافت للأنظار مع فريق روما الإيطالي، وقد بلغت قيمة الصفقة في ذالك الوقت (42) مليون يورو، بالأضافة الي (8) مليون يورو تدخل في بند المكافأة.

و في ذلك الوقت أصبح “محمد صلاح” اغلي لاعب عربي متفوقًا علي النجم السنغالي ساديو ماني الذي انضم إلى فريق ليفربول بمقابل (30) مليون يورو.

محمد صلاح أبدع من المباراة الأولى له بقميص الريدز و في 17 نوفمبر 2017، و هو نفس عام الانضمام أصبح صلاح هداف مسابقة البريميرليج وتحديد في الجولة الثانية عشر، و في ذالك الموسم حصد صلاح جائزة هداف الدوري الانجليزي برصيد (32) هدف.

وسجل صلاح (44) هدف في جميع المسابقات في الموسم الاول ليصبح أول لاعب في الدوري الانجليزي يصل إلى هذا الكم من الأهداف في موسمه الأول مع الفريق، حصد صلاح علي جائزة الهدف في الموسم الثاني له في البريميرليج، كما حصل علي جائزة أفضل لاعب في أوربا، و افضل هدف في العالم “بوشكاش”، و جائزة أفضل لاعب أفريقي مرتين.

كما حصد ايضا علي جائزة أفضل لاعب في الشهر في الدوري الانجليزي (7) مرات، و جائزة أفضل لاعب في الموسم، جائزة لاعب الاسبوع في دوري الأبطال (4) مرات، و جاء في مجلة تايم لأفضل 100 شخصية في العام.

تاريخ كبير و مشرف لنجم الكرة المصرية محمد صلاح و الذي قاد بلاده لبطولة كأس العالم بعد غياب كبير جدا، و الان هو يقود فريقه الي حصد لقب البريميرليج بعد غياب اكثر من 30 عاما، ليستمر في كتابه التاريخ مع الريدز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: