الضمان الاجتماعي يفتح باب السلف امام مستفيديه من المتقاعدين والتقديم الكترونياً

من خلال قرض الضمان الاجتماعي الذي من خلاله يتم تقديم الدعم للمستفيدين السعوديين المستفيدين عبر بنك التنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، تم الاعلان عن فتح باب السلف للمستفيدين من برنامج الدعم الاجتماعي “الضمان” والذي تشرف عليه وزارة التنمية الاجتماعية.

ونقدم لكم عبر “القدس للأنباء” رابط فتح باب السلف للمشتركين في الضمان الاجتماعي” من خلال هذه المقالة.

ومن خلال هذه القروض يتم العمل على دعم المواطنين السعوديين المستفيدين من برنامج الضمان من اجل تحسين اوضاعهم المعيشية خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الحالية مع انتشار فيروس كورونا في معظم مناطق ومحافظات المملكة.

ومن خلال القرض، سيكون باستطاعة المستفيدين رفع المستوى المعيشي خاصة ذوي الفئات المتوسطة ومحدودي الدخل والفقراء والأسر التي لا تقدر على توفير احتياجاتها.

وللحصول على هذا القرض او السلفة، يجب ان تتوفر في المتقدم او المتقدمة الشروط التالية :

  • أن يكون الشخص المتقدم سعودي الجنسية ومقيم دائم بالمملكة.
  • يكون راتبه أقل من 3200 ريال سعودي.
  • ويتعهد بالالتزام بسداد الأقساط في مواعيدها.

كما تم فتح باب السلف للمستفيدين من الضمان الاجتماعي الكترونياً حسبما صرح المتحدث الرسمي بلسان المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي شامان المجالي.

وبحسب المجالي فان باب السلف للمشتركين ولمتقاعدي الضمان الاجتماعي بأنه يتم التقديم عليه عن طريق الكول سنتر “الاتصال” على الرقم 117117 أو من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني التالي من هنــــــــا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: