سيتيين مدرب برشلونة يعلق على مباراة ريال مدريد المثيرة للجدل

علق كيكي سيتيين مدرب نادي برشلونة حامل لقب الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم الاثنين على المباراة التي جمعت ريال مدريد وريال سوسيداد وانتهت بفوز الملكي بهدفين لهدف واثارت فيها قرارات الحكم جدلاً تحكيمياً واسعاً.

وقال سيتيين ان تقنية الحكم المساعد لا يتم استخدامها بالطريقة الصحيحة في الدوري الاسباني.

وتغلب ريال مدريد على ريال سوسيداد بهدفين لهدف ليعود لصدار الدوري على حساب نادي برشلونة، حيث تم الغاء هدف لريال سوسيداد من قبل الحكم بعد الرجوع لتقنية الفار من قبل الحكم بداعي التسلل.

وشعر سوسيداد بالظلم اكثر بعد هدف بنزيما الثاني في المباراة بعدما هيأ الكرة للتسديد بذراعه.

وقال سيتيين للصحفيين قبل المباراة القادمة للبارسا امام بيلباو المقررة يوم الثلاثاء القادم : ” توجد أشياء لا يمكن التحكم فيها ولا تعتمد علينا. شاهد الجميع ما حدث في استاد أنويتا وسيستخلصون آرائهم الخاصة، من المفهوم أننا نفكر في سبب وجود بعض الحالات التي تتم مراجعتها، الحكم نفسه يلجأ لحكم الفيديو ولا يفعل ذلك في بعض الحالات الاخرى، يفعلون ذلك في بعض المباريات وفي البعض الآخر لا. لذلك يمكن أن تفكر حقا أن تقنية الفيديو لا تستخدم بطريقة صحيحة”.

وتابع مدرب النادي الكتلوني قائلاً : “إن الخلافات كانت جزءا من كرة القدم”، وأضاف متابعاً : “هذا يحدث منذ سنوات عديدة ولم يتغير شيء. دائما تحدث نفس الأمور. الخلافات المثيرة للجدل دائما موجودة، تقنية الفيديو وسيلة لجعل الأمور أفضل، لكن علينا استخدامها للحصول على رؤية أوضح للواقع”.

ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة الليجا على الرغم من تساويه في النقاط مع برشلونة برصيد 65 نقطة لكلا الفريقين، وذلك بفضل سجل المواجهات المباشرة بينهما، الا ان المدرب سيتيين على قناة تامة بان الصراع على لقب الليجا لازال في يد برشلونة.

واضاف سيتيين في النهاية : “الآن هامش الخطأ ضئيل، لكنه ضئيل أيضا بالنسبة لهم. ريال مدريد لا يستطيع ارتكاب أي أخطاء. العديد من البطولات يتم حسمها في النهاية، لا تزال هناك ثماني مباريات متبقية. ريال مدريد سيخوض مباريات صعبة مثلنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: