زيدان يرد على تهمة التحكيم بعد فوز ريال مدريد على ريال سوسيداد

رد زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد على الاتهامات بانحياز التحكيم للنادي الملكي في المباراة التي حسمها المرينجي واقتنص 3 نقاط ثمينة اعادته الى صدارة الليجا على حساب الغريم الأزلي والتقليدي برشلونة.

وقال زيزو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة : “يجب أن نكون أقوياء طوال المباراة جميعاً. عندما تنفد طاقتك يجب أن تستمر بعقلك. وعندما تتاح لك الفرص عليك أن تكون فعالاً، واليوم، لقد غادرنا بثلاث نقاط من ميدان صعب وكان فوزاً مستحقاً”.

وتابع زيدان : “هناك ضربة جزاء لفينيسوس، وهدف كريم واضح وصحيح. هدف سوسيداد؟ لقد شاهد الحكام إعادة اللقطة، كان هناك لاعب حجب الرؤية عن كورتوا ولذا احتسبت تسللاً، وبصراحة، أفضل الحديث عن كرة القدم وليس القرارات التحكيمية”.

وأضاف زيزو : “ما يضايقني هو أنكم لا تتحدثون سوى عن التحكيم. نحن نقدم مبارياتٍ كبيرة وأنتم تُظهرون الأمر كما لو أننا لا نملك شيئاً! ، لا أستطيع التحكم بما يثير الجدل. لقد حققنا الفوز وكان فوزاً مستحقاً”.

وواصل: “لم نحقق أي شيء بعد. نعلم أن المهمة شاقة وصعبة حتى آخر يوم. يتجاوب اللاعبون بشكل جيد بدنياً وذهنياً”.

كما تحدث زيدان عن استبدال راموس والإصابة التي لحقت به، حيث قال: “ركبته تؤلمه كثيراً، لكن يبدو أنها مجرد كدمة”.

واختتم با نفلقول: “أنا سعيد بعمل الجميع، فينيسيوس كان جيداً جداً لكن كذلك كان كل الفريق. خاميس لاعب من لاعبي ريال مدريد وقد شارك اليوم، لدي 23 لاعباً واخترته”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: