بيكيه مدافع برشلونة معرض للعقوبات بعد تصريحاته الأخيرة عن ريال مدريد

بات جيرارد بيكيه لاعب قلب دفاع نادي برشلونة الاسباني عرضه لعقوبة الايقاف ودفع غرامة مالية، وذلك بسبب التصريحات الأخيره له حول ريال مدريد وحظوظه في ماراثون الدوري الاسباني.

وفقد يوم أمس الجمعة نادي برشلونة نقطتين في سباق الدوري الاسباني امام اشبيلية الذي تعادل معه سلباً، ليصبح الفارق بينه وبين ريال مدريد 3 نقاط فقط، حيث بامكان الملكي الحصول على الصدارة حال فوزه في مباراة الغد امام ريال سوسيداد وذلك بفضل افضليته في المواجهات المباشرة بينه وبين البارسا والتي ستأتي لصالحه.

وصرح بيكيه في وقت سابق مؤكداً ان ريال مدريد لن يخسر اي نقطة في المباريات المتبقية له وبذلك يكون الأقرب للقب الدوري الإسباني.

وبعد تصريحات بيكيه، قالت صحيفة “سبورت” الإسبانية، ان لجنة العقوبات في الاتحاد الإسباني قامت باصدار تعديلات صارمة قد تعرض بيكيه للغرامة والعقوبة.

وبرأي الصحيفة، فانه قد يتم تفسير تصريحات بيكية على ان ريال مدريد سيحصل على البطولة من خلال مساعدة التحكيم له.

وفي حال تم تفسير تصريحات قلب دفاع برشلونة في هذا المضمار، فان العقوبة التي ستكون بانتظاره في حرمانه من اللعب 4 مباريات اضافة الى غرامة مالية ستتراوح ما بين 3006 إلى 18 ألف يورو.

وكان زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد قد صرح بعد مباراة فالنسيا انه يستبعد خسارة برشلونة لاي نقطة امام اشبيلية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: