موعد مباراة ليفربول ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للريدز

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

مع مواجهة ثقيلة في الدوري الإنجليزي، إيفرتون ضد ليفربول، تعود المتعة الكروية الى الملاعب الإنجليزية بشكل خاص والدوريات الكبرى بشكل عام باستثناء الدوري الفرنسي وذلك بسبب تفشي “كورونا”.

وننقل لكم محبي الريدز وعشاق النجم الكبير محمد صلاح نجم ليفربول موعد مباراة إيفرتون ضد ليفربول القادمة والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة ليفربول وايفرتون :

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد ايفرتون يوم غد الاحد الموافق 21 يونيو 2020، وذلك في تمام الساعة 9 بتوقيت السعودية، العاشرة بتوقيت الامارات./

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمواجهة إيفرتون  وليفربول، ستقوم مجموعة بي ان سبورتس الناقل الحصري للبث المباشر لمباريات الدوري الانجليزي باذاعة اللقاء عبر قناتيها الثانية والحادية عشرة.

وتعود كتيبة الريدز بقيادة المدرب العملاق يورغن كلوب بعد توقف دام اكثر من 100 يوم بسبب انتشار فايروس كورونا المستجد في بريطانيا، والذي تسبب باصابة الآلاف ومقتل المئات، لتتخذ الرابطة الانجليزي قراراً بوقف المسابقة حفاظاً على سلامة اللاعبين والجمهور.

ويسعى الريدز في المباراة الى تحقيق لقب الدوري والغائب عن خزائن النادي الأحمر منذ 30 عاماً، حيث ستكون المباراة مقدمة للتتويج اذ يحتاج الريدز فقط 6 نقاط من اجل حسم اللقب.

تشكيلة ليفربول امام ايفرتون :

حراسة المرمى : أليسون بيكر

خط الدفاع : أرنولد، جوميز، فان دايك وروبرتسون

خظ الوسط : هندرسون، كيتا وفينالدوم

خط الهجوم : صلاح، ماني وفيرمينو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: