الإعلامية ديالا مكي ترتبط بالفنان أحمد فلوكس بعد وصلة غزل بينهما وابنه يناديها “ماما”

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اشتعل الغزل بين الإعلامية ديالا مكي والفنان أحمد فلوكس عبر موقع التواصل الاجتماعي على موقع انستجرام الشهير للصور والفيديوهات القصيرة.

وبدأت القصة بعد قيام الفنان احمد فلوكس بنشر صورتها عبر حسابه الرسمي على الانستجرام، لترد عليه ديالا قائلة “مين هيدي؟”  ليرد الفنان أحمد فلوكس بالقول “واحدة قمر كده دخلت حياتي خلت للحياة حياة”، لتستمر وصلة الغزل بينهما وترد ديالا مكي قائلة “يا ربي شو بتعرف تحكي حلو”.

وهنا نقدم لكم أهم المعلومات التي قد لا تعرفونها عن ديالا مكي، فهي اعلامية لبنانية تعمل في تلفزيون دبي، وهي مرتبطة بالفنان احمد فلوكس، الا ان ازمة فايروس كورونا حالت عائقاً بينهما في الارتباط الرسمي حتى الأن، حيث يتواجد كل منهما في دولة.

وديالا  حاصلة على بكالوريوس في الآداب في الإعلام وماجيستير في العلاقات الدولية، وعملت إعلامية في تلفزيون دبي منذ عام 2005، كما شاركت في تغطية الكثير من عروض الأزياء العالمية والمهرجانات العالمية.

كما وأجرت ديالا عدد من المقابلات مع العديد من نجوم هوليوود ومصممي الأزياء العالميين، بالإضافة الى اطلاقها لسلسلة الأفلام الوثائقية عن دور الأزياء وتاريخ نشأتهم.

وشاركت الاعلامية مكي في حملة ديور لإعادة إحياء الصور الشهيرة لماريو تيستينو، وفي استفتاء مجلة أرابيان بيزنيس ، تم اختيار ديالا في لائحة الـ١٠٠ شخصية الأكثر تأثير في العالم العربي تحت سن ال٤٠ عام، بالإضافة الى اختيارها ضمن لائحة مجلة مادوموازيل فيغارو ضمن 10 نساء يحركن العالم العربي.

وفي العام 2017 قامت بتقديم سلسلة حول الموضة والعناية بالبشرة بعنوان بيوتي توكس.

اما الفنان احم فلوكس والذي لديه ابن يدعى «سيف فلوكس»، علق منادياً ديالا مكي بـ«ماما»، وقال إنّه ينتظرها بفارغ الصبر، بينما وعدته بالمجيء في أقرب وقت، حيث دخل فلوكس وعَلّق: «الواد وابنه»؛ في إشارة منه بأنّ الولد وأباه في انتظار ديالا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: