الفنان خالد عبدالرحمن يطلب من متابعيه الدعاء له بالشفاء بعد اصابته بمرض الحزام الناري ورواد تويتر والفنانين يتفاعلون مع دعوته

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تفاعل العديد من الفنانين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مع دعوة وجهها الفنان السعودي خالد عبد الرحمن لجموع متابعيه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، للدعاء له بالشفاء بعد وعكة صحية المت به منذ 10 ايام تقريباً.

وقال الموسيقي والفنان خالد عبدالرحمن الدوسري في تغريدته على تويتر “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الله يبعد عنكم الامراض يارب ، حبايبي انا امر بوعكه صحيه صار لي اكثر من 10 ايام دعواتكم لي ولكل مريض جزاكم الله خير الجزاء”.

وتفاعل رواد موقع وعدد كبير من الوسط الموسيقي والفني تويتر بتغريدة الفنان خالد عبد الرحمن داعين الله له بالشفاء العاجل وان يخفف الله عنه ويعيد اليه صحته عافيته.

وقال مدير الأعمال في رده على الفنان عبدالرحمن “خطاك السوء ياحبيبنا خالد،واسأل الله العظيم ان يشفيك ويعافيك وكل مريض..آمين”.

وقال محمد الدوسري في تغريده له “طهور ان شاء الله يابو نايف والله يشفيك ويعافيك ويحفظك من كل مكروه اتمنى الكل يشارك في هالهاشتاق نبغاه ترند بالدعاء لفناننا ومحبوبنا ابو نايف”.

كما دشن المغردون هاشتاق حمل اسم “#دعواتكم_للفنان_خالد_عبدالرحمن”، كثفوا من خلاله الدعاء له بالرحمة والشفاء العاجل.

وتصدر الهاشتاق قائمة وسوم تويتر في المملكة بالاف التغريدات الداعية للفنان السعودي الشفاء.

ما هو مرض الفنان خالد عبدالرحمن ؟؟ الحزام الناري ؟؟

وتناقل عدد من المقربين ان الوعكة الصحية التي المت بالفنان خالد الدوسري هي عبارة عن مرض “الحزام الناري”، وهو التهاب معدي يسبب طفحاً جلدياً مؤلماً.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: