هدية اشبيلية الى ريال مدريد بعد اسقاطه برشلونة بفخ التعادل

قدم نادي اشبيلية اليوم هدية كبيرة لنادي ريال مدريد بعدما اعاق تقدم غريمه التقليدي متصدر الدوري الاسباني برشلونة مسقطاً اياه في فخ التعادل السلبي بالمباراة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب “راموس سانشيز بيزخوان”، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

وشهد الشوط الأول سيطرة كتالونية، مع محاولاته الخطرة عن طريق الكرات الثابتة التي سددها قائد الفريق ليونيل ميسي، والتي تألق الحارس توماس فاتشليك والدفاع في التصدي لها.

كما شن اشبيلية عدة هجمات معاكسة للكتلان، الا ان ابرز تلك الفرص كانت خلال الشوط الأول من خلال تسديدة أرضية رائعة من مدافعه جيوليس كوندي، مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الشوط الثاني ساد التكافؤ في الفرص والسيطرة بين الفريقين، الا ان هناك عدة تهديدات حقيقية من اصحاب الأرض لمرمى تير شتيغن والتي تصدى لها ببراعة منها كرة أوكامبوس، وتسديدة منير الحدادي.

وعاد برشلونة محاولا من جديد عبر الكرات الثابتة من ميسي، والتي أبعدها الحارس فاتشليك، كما اهدر سواريز فرصة محققة في الدقائق الأخيرة.

وبهذه النتيجة يكون برشلون حصد نقطة واحدة وخسر نقطتين ليصبح رصيده 65 نقطة بالمركز الأول وبفارق 3 نقاط عن المتصدر ريال مدريد وصيف الدوري، في حين رفع اشبيلية رصيد نقاطه الى 52 نفطة في المركز الثالث.

ويلتقي ريال مدريد مع مضيفه ريال سوسيداد يوم الأحد على ملعب “الأنويتا” في مباراة ستكون صعبة على كتيبة المدرب زيدان، وفي حال الفوز سيخطف الريال الصدارة بفارق المواجهات المباشرة مع البارسا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: