خالد الهيل يكشف تسريب صوتي لـ حاكم المطيري مع معمر القذافي ومخططات لضرب الأمن العربي والخليجي

كشف خالد الهيل المعارض القطري المعروف، عن احد التسريبات الصوتية لـ حاكم المطيري، مع الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي، حيث يتبين في التسجيل مخطط لضرب الأمن الخليجي في الصميم في كل من السعودية والكويت والبحرين والعراق بقيادة المطيري.

ويقول المطيري في التسجيل للقذافي : خلينا نعمل في الكويت ونعمل في السعودية وهذه الفوضى الخلاقي، وخلي الملكين يكفوا عن هذا المشروع.

ورد القذافي على المطيري بالقول :إحنا لازم نستغله هذا الوضع، وأنا من رأيي أن إحنا ننشر العنف في العراق لازم يعني لازم ينتشر بدل من الاحتلال الأمريكي هو اللي ينتشر، العنف هو اللي ينتشر ضد الاحتلال الأمريكي، وننشر العنف في الكويت والبحرين والسعودية.

وتابع القذافي : وأنتم لازم تتصلوا وأنت لازم تعمل جناح سري وشباب ثوريين سريين، وأنت خليك واجهة وحزب وكلام ديمقراطي ونعمل اتصال بالشباب في العراق وبقبيلة مطير واتصال حتى بالشيعة.

واليكم التسريب صوتي لـ حاكم المطيري مع معمر القذافي يكشف مخططات لضرب الأمن الخليجي في السعودية والكويت والبحرين والعراق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: