موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد القادمة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع في الدوري الإسباني

نضع بين ايديكم عشاق النادي الملكي موعد مباراة ريال وريال سوسيداد، والتي ستجرى ضمن الجولة ال30 كم الدوري الاساني اضافة الى القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

حيث من المقرر ان يلتقي كل من ريال مدريد مع نظيره ريال سوسيداد الاسبامي وذلك مساء الأحد القادم الموافق 21 يونيو 2020، حيث ستنطبق القمة على ملعب “انويتا” ضمن مباريات الجولة ال30 من عمر الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويترق عشاق المرينجي المباراة على احر من الجمر، خاصة مع صراع ريال مدريد مع غريمه التقليدي والأزلي برشلونة على صدارة الدوري والفوز بلقب الليجا للموسم الحالي.

ويدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات عالية جداً خاصة بعد فوزه الكبير على فالنسيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن مباريات الجولة ل29 من عمر الدوري الاسباني.

وعلى الجهة المقابلة سيكون ريال سوسيداد امام ضيف ثقيل في مهمة صعبة امام تجاوز هزائمه امام العملاق الملكي، حيث خسر في الجولة السابقة امام ديبورتيفو ألافيس .

ويحل ريال مدريد في وصافة الدوري الاسباني برصيد 62 نقطة، خلف برشلونة المتصدر برصيد 64 نقطة، في حين يقبع سوسيداد في المركز السادس برصيد 47 نقطة.

موعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وحول موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال سوسيداد، والتي ستقام على ملعب انويتا، فستكون يوم الأحد الموافق 20 يونيو الجاري 2020، حيث ستنطلق صافرة بداية المياراة في تمام الساعة 10 بتوقيت مصر، 11 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد ريال سوسييداد

وستذاع مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت “القناة 3″، وهي المجموعة المالكة الحصرية لحقوق بث مباريات الدوري الاسباني بالشرق الأوسط.

وبامكان عشاق الملكي متابعة المباراة عبر القناة الناقلة.

المباراةالملعبالموعدالقنوات الناقلة
ريال سوسييداد – ريال مدريدأنويتاالأحد 20 يونيو 2020،
28 شوال 1441،
22:00 مصر، 23:00 السعودية
beIN Sports HD 3

التشكيل المتوقع لريال مدريد

من المتوقع ان يغيب عن ريال مدريد ناتشو فيرنانديز بسبب لاصابة العضلية التي المت به، ولوكا يوفيتش بسبب كسر لديه في القدم.

وستكوت تشكيلة ريال مدريد امام ريال سوسيداد على الشكل التالي :

التشكيل | 4-3-3
حارس مرمى : تيبو كورتوا
رباعي الدفاع : مارسيلو – سيرخيو راموس – رافائيل فاران – داني كارباخال
خط الوسط : توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش
خط الهجوم : إيدين هازارد – كريم بنزيما – رودريجو

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: