اليسا تواصل نجاحاتها وتتفوق على نانسي عجرم وأصالة وشرين عبد الوهاب

تواصل النجمة اللبنانية ملكة الاحساس اليسا عملها لاصدار البومها الغنائي الذي ينتظره الملايين من محبيها، حيث سيكون البومها الأول في ظل ازمة جائحة كورونا.

وتستمر ملكة الاحساس اليسا في تقدمها، لتسجل بأعمالها الغنائية العالية الذوق والاحساس في هذا العام اعلى المشاهدات بالملايين عبر التطبيقات الرقمية.

وحصدت اليسا قبل ايام قليلة لقب اكثر مطربة غير افريقية استماعاً في القارة السمراء، وذلك حسب احصائيات تطبيق Billboard لتتفوّق على أصالة نصري التي احتلّت المرتبة الثانية وشيرين عبد الوهاب وحتى مواطنها نانسي عجرم.

البوم اليسا الجديد ..  بوستر أحمر .. سيرة حياتي

وعلى ما يبدو فان اللون الاحمر سيكون لون البوستر الدعائي الخاص بألبوم اليسا الجديد، حيث نقلت صحيفة ان ملكة الاحساس اتفقت مع مخرجها ايلي رزق الله والذي تعاونت معه بأخر كليباتها”هنغني كمان وكمان”، والذي سجب ملايين المشاهدات، على الشكل المبدئي للبوستر الخاص بألبومها الجديد، وسيحمل عنوان “سيرة حياتي” وهي الأغنية التي ترصد مشوار إليسا وسيرتها الذاتية.

وستُظهر إليسا على عينيها شريطاً أسود وكأنها تقف فوق خشبة مسرح، ليكون هذا الشكل المبدئي للبوستر حتى الآن، ما جعل الجمهور يعدّ بوستر مبدئياً للألبوم ونشره عبر الموقع الرسمي لأخبارها.

جدير بالذكر أن الألبوم هو التعاون الأخير بين إليسا وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات حتى وقتنا الحالي، ويتضمن ما يقرب من 17 أغنية ما بين الأغنيات الكلاسيك والإيقاعية، أيضاً بين اللهجة المصرية واللبنانية، وتعاونت فيه مع كبار الملحنين والشعراء والموزّعين بداية من زياد برجي ووليد سعد وأحمد إبراهيم ورامي جمال ومحمد رحيم.

وكانت إليسا قد صرحت قبل أيام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إنها ستطرح ألبومها قريبا بكل تأكيد، إلا أنها لم تحدد موعد طرح الألبوم بدقة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: