هتان .. شاب يمني مشهور يستغل القاصرات عبر فيديوهاته على تيك توك ومطالبات بمحاسبته

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، مقاطع فيديو تعود لأحد مشاهير تطبيق تيك توك الشهير للفيديو اليمني الجنسية “هتان” البالغ من العمر 18 عامًا، حيث يظهر في الفيديو استغلاله للفتيات القاصرات.

وفور انتشار الفيديوهات، دشن رواد تويتر وسم حمل اسم “مشهور يستغل القاصرات”؛ مطالبين بمعاقبته، وترحيله إلى بلاده.

وتم رصد الفيديو للشاب اليمني المراهق هتان وهو يستغل احدى الفتيات القصر والتي كانت ترتدي الحجاب، ليقوم بالتحرش بها وتقبيلها موثقاً عمله هذا عبر تصويره بكاميرا هاتفه.

وانفعل المغردون في التعليقات على الوسم بغضب كبير، حيث طالبوا السلطات المختصة بضرورة ضبطه واعتقاله وومحاسبته بل وترحيله من المملكة على فعلته الشنيعة.

من هو المشهور مستغل القاصرات الذي اشعل غضب السعوديين على تويتر ؟

وبحسب ما يتم تداوله على تويتر من قبل المغردين، فان هذا الشخص “هتان” هو يمني الجنسية، ويعيش بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ويبلغ من العمر فقط 18 عاما، وله من المتابعين عدد 60 الف، ويكتب عن نفسه على “البايو” في تيك توك : شخص متواضع يحب الجميع، وهو من مشاهير تطبيق التيك توك ، ويقوم بنشر فيديوهات يستغل فيها الفتيات لجرهن إلى أفعال مشينة.

وطالب عدد من المغردين بضرورة احضار اسمه كاملاً والتشهير به لتصل اليه السلطات المختصة باسرع ما يمكن، وليكون عبرة لكل من تسول له نفسه القيام بمثل هذه الأعمال التي نها عنها الدين الحنيف ويعاقب عليها القانون، ويبغضها المجتمع السعودي والعربي المحافظ.، ليقوم عدد من المغردين بالتشهير بصورته موضحين عليها عليها جميع بياناته بالإضافة لرقم الجوال الخاص به.

ما هو حساب هتان اليمني مستغل القاصرات على التيك توك :

نشر هتان قبل قليل على حسابه فيديو وهو يحمل المصحف الشريف ويقوم بتلاوة القرآن ؛ بينما ذكر البعض أنه من الممكن أن يكون خوفاً من العقوبات بعد الهاشتاق الذي طالب فيه السعودين بالقبض عليه وهذا هو حسابه : هيتووو @h.79v

ونعتذر عن نشر فيديو مشهور يستغل القاصرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: