وفاة الشيخ ابراهيم بن عمر الرشود بعد عمر طويل في طاعة الله

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

انتقل الى رحمة الله اليوم الشيخ الكبير والفاضل ابراهيم بن عمر الرشود، حيث انتشر الخبر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد نعي ابنته له بكلمات مؤثرة.

وقالت ابنته أروى الرشود في تغريدة لها عبر تويتر ” إنا لله وإنا إليه راجعون بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى و لله ما أخذ وله ما عطى وكل شيء عنده بمقدار توفي أبي وحبيبي قلبي #الشيخ_إبراهيم_بن_عمر_الرشود رحمه الله تعالى رحمة واسعةورفع درجته في الفردوس الاعلى من الجنه وجعل ما أصابه رفعة له في الدرجات وتطهير له”.

كما نعته ابنته فاطمة على تويتر قائلة “إنا لله وإنا إليه راجعون لله ما أخذ وله ما أعطى وكل شيء عنده بمقدار توفي الوالد #الشيخ_إبراهيم_بن_عمر_الرشود رحمه الله تعالى رحمة واسعة ورفع درجته في الفردوس الاعلى من الجنه وجعل ما أصابه رفعة له في الدرجات وتطهير من السيئات وجميع المسلمين ..”.

ونعته زوجته عفاف الصانع داعية الله ان يربط على قلوب بناتها في تغريدة لها قالت فيها “اللهم اربط على قلوب بناتي حبيباتي وارزقهم الصبر والسلوان واجبر قلوبهم في فقد والدهم #الشيخ_إبراهيم_بن_عمر_الرشود اللهم ارحمه واغفر له وثبته عند السؤال واجعل ما أصابه رفعة له في الدرجات وإنا لله وإنا إليه راجعون والحمد لله على قضاء الله“.

ونعاه اقربائه ومحبيه والمقربين منه بالكلمات الطيبة، داعين له بالرحمة والمغفرة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: