مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 يتصدر بحث جوجل في السعودية بأكثر من 20 ألف زيارة

تصدر مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26 السادسة والعشرون التركي قائمة الأكثر بحثاً خلال ال24 ساعة الماضية ولليوم الخميس الموافق 18/6/2020 بأكثر من 20 الف زيارة حسب احصائيات موقع جوجل في السعودية لأكثر عمليات البحث الشائعة والرائجة.

وتم مساء يوم أمس الأربعاء الموافق  17 / مايو / 2020، اذاعة الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان ارطغرل عبر قناة atv التركية، حيث أن هذه القناة هي المالك الحصري لحقوق بث العرض الأول لحلقات المسلسل عبر فضائيتها باللغة التركية.

وبعد بث القناة التركية للحلقات، يتم ترجمة احداثها للغة العربية كي يستمتع المشاهد العربي بالمسلسل الفاخر والذي ينقل احداث تاريخية مهمة، لتنقل وتبث من خلال مواقع قصة عشق وموقع النور، كما يتم في اليوم التالي يتم عرض الحلقة السادسة والعشرون مترجمة للعربية على قناتي اليرموك والفجر الجزائرية.

ونال المسلسل “المؤسس عثمان”، اعجاب الملايين من العرب وحتى في ارجاء العالم، ليتم ترجمعة لأكثر من 20 لغة، نظراً لما ينقله بشكل درامي مثير من أحداث تاريخية وعمل فني وتمثيل ينافس الأعمال العالمية، وهذا ما يفسر تصدر المؤسس عثمان محرك البحث العربي في الفترة الأخيرة ويكثر البحث عليه في جوجل.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 26

تعرض الحلقة 26 من مسلسل قيامة عثمان عبر قناة atv التركية، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بما يوافق الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة باللغة التركية.

وللباحثين عن المسلسل مترجم باللغة العربية ستكون جميع الحلقات القديمة متوفرة على موقعي قصة عشق وموقع النور، او بعد ساعة من عرضها على القناة التركية للحلقات الحديثة.

وتتم إعادة المسلسل في اليوم التالي للعرض بنفس التوقيت عبر قناتي اليرموك الأردنية وقناة الفجر الجزائرية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: