ريال مدريد يعلن رسمياً اصابة نجمه ايسكو وهذه مدة غيابه المتوقعة

اعلن نادي ريال مدريد اليوم الخميس وبشكل رسمي، عن اصابة لاعب الوسط لديه النجم إيسكو ألاركون، وذلك قبيل ساعات من المباراة المرتقبة للنادي الملكي في الليجا امام فالنسيا على “ألفريدو دي سيتفانو”، ضمن منافسات الجولة 29 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال النادي الملكي في بيان رسمي صدر عنه ونشره عبر حسابه على “تويتر” :”بعد الاختبارات التي أجريت اليوم على اللاعب إيسكو ألاركون من قبل الفريق الطبي لريال مدريد، تأكدت إصابته في أوتار الركبة اليمنى، وفي انتظار التطورات”.

ولم يحدد ريال مدريد او يعلن عن مدة غياب ايسكو عن الملاعب، الا انه بات من المؤكد الان غيابه عن قمة الريال وفالنسيا اليوم الخميس والتي ستقام على ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الاسبانية مدريد.

ويسعى ريال مدريد للفوز بالمباراة على امل اللحاق بنادي برشلونة صاحب الصدارة في الليجا الان بفارق 5 نقاط بعد فوز الأخير على ليجانيس بهدفين دون مقابل.

وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن لاعب الوسط سيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح ما بين أسبوعين إلى 3 أسابيع.

وفي حالة تأكد غياب إيسكو لمدة أسبوعين، فسيغيب عن مباريات الريال أمام كل من ريال سوسيداد، ريال مايوركا، إسبانيول وخيتافي.

أما حال امتد غيابه لـ3 أسابيع، فسيغيب كذلك عن مباراتي أتلتيك بلباو وديبورتيفو ألافيس، وسيكون جاهزًا بدءًا من مواجهة غرناطة يوم 12 يوليو/تموز المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: