والدة ليلى سلمان الفنانة السعودية في ذمة الله

وفاة والدة الفنانة ليلى السلمان

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فجعت الفنانة السعودية ليلى سلمان بوفاة والدها لتدخل ومعها محبوها في الشارع الخليجي حالة كبيرة من الحزن، خاصة بعد انتشار الخبر بعد يوم واحد فقط من وفاة ابنة الاعلامي الكبير محمد الخضير لتعود الأحزان ونسيطر على الجمهور الخليجي.

ونعت ليلى السلمان والدتها عبر تغييرها لحالتها على الواتس اب بمنشور كتبت فيه : “إنا لله وإنا إليه راجعون.. البقاء لله.. إلى رحمة الله تعالى (والدتي).. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

كما استكملت نعيها لوادتها عبر حسابها على الانستجرام بنفس الكلمات طالبة من محبيها الدعاء لوالدتها الراحلة بالرحمة والمغفرة.

وكانت الفنانة الكبيرة ليلى السلمان قد عبرت عن حزنها الكبير بسبب عدم ظهورها في الأعمال الفنية الكويتية، خاصة انها عملت خلال العشر سنوات الاخيرة فقط في المملكة العربية السعودية، وكان احد اهم اعمالها “العاصوف” الذي كان بطله الفنان الكبير ناصر القصبي.

كما ونفت الفنانة السلمان الشائعات حول رحيلها من الكويت الى السعودية، مشددة على ان منزلها وحياتها فقط في الكويت، لدرجة ان جمهورها يتهمها بانها كويتية، الا انها دخلت حالة من الحزن والإكتئاب بسبب عدم عرض المخرجين الكويتيين اي اعمال درامية كويتية خلال الفترة الأخيرة رغم العلاقات المتينة والطيبة التي تربطها بهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: