طلاق روان بن حسين .. حقيقة أم اشاعة ؟ اليكم التفاصيل

تفاجأ متابعو الفنانة روان بن حسين على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام”، بقيامها بحذف صور زوجها رجل الأعمال الليبي يوسف المقريفي، ما تسبب بحالة من التساؤلات حول طلاقها وانفصالها عنه.

ما عزز تلك الفرضية ردود روان الغامضة على بعض متابعيها.

وقامت روان بحذف صور كانت قد التقطتها مع زوجها وابنتها بولا سوياً، بالاضافة الى عدد من الصور الرومانسية التي جمعتها معه خلال حفل زفافها.

ما يرجح احتمالية انفصال روان بن حسين عن زوجها، واحدة من الصور التي يتم تداولها عبر صفحات المشاهير والفنانين، لروان مع زوجها في المشفى، اثناء ولادة ابنتها، حيث قالت احدى المتابعات في تعليقها ”ربي يسامحه المقريف سرق فلوسنا نحن الليبيين وسافر وأسس حياته بفلوسنا وانتي عايشة بفلوس حرام“.

ما تسبب بصدة الجمهور هو رد روان على التعليق كالتالي : ”ارتاحي ما يصرف عليا ولا على بنته“.

وفي تعليق آخر سألت متابعة عن عدم ظهور زوجها معها، قالت روان: ”بنتي هي دنيتي الله يحميها إلي“.

وكانت الفنانة روان بن حسين قد فاجأت الجمهور في اغسطس الماضي بخبر زواجها، حيث أخفت الخبر ولم تعلن عنه، وذلك لأنها تؤمن بإبقاء تفاصيل حياتها العائلية خاصة دون مشاركتها مع أي كان حسب تعبيرها.

وعلقت روان بن حسين على سناب شات قائلة :”الكثير من النجمات تزوجن وأنجبن دون أن يكشفن عن أزواجهن أو تفاصيل حياتهن الخاصة مع الجمهور، ولهذا أحببت أن يكون زواجي خاص فيني“.

كما اكدت بن حسين أن زوجها لا يملك أي حسابات على السوشال ميديا، وقالت: ”إلى جميع الأشخاص الذين يبحثون عن زوجي في مواقع التواصل، أؤكد لكم أنه لا يملك أيا منها“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: