هكذا رد فينيسيوس على انباء عودته الى دكة ريال مدريد

نقلت صحيفة ديفنسا سنترال الإسبانية، رد فعل البرازيلي جونيور حول الأنباء المتداولة عن عودته إلى دكة البدلاء في ريال مدريد من جديد مع عودة عجلة الدوري الإسباني للدوران من جديد منذ 3 أشهر بسبب جائحة كورونا.

ومن المتوقع حسب الوضع الحالي، ان يقامر زيدان برد البرازيلي جونيور الى جانب بنزيما في هجوم الملكي امام ايبار، مع عودة هازارد وأسينسيو من إصابات خطيرة وغيابهما الطويل عن الملاعب، وتراجع مستوى جاريث بيل وفاسكيز ورودريجو.

وتجاهل اللاعب البرازيلي شائعات عودته إلى دكة ريال مدريد، وهو الذي تمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 آخرين في 28 ظهور له هذا الموسم مع ريال مدريد، وأثبت تطوره قبل توقف المسابقات بسبب وباء كورونا، وأقنع مدربه زين الدين زيدان بأنه يملك الجودة وعقلية كبيرة تؤهله للمشاركة مع الفريق.

وقبل فترة التوقف كان فينيسيوس أحد الركائز الأساسية، لكن يمكن أن يتغير أي شيء بعد تعافي لاعبين رئيسين من الإصابة مثل هازارد وأسينسيو، وتشير التقارير أنه سيجلس على مقاعد البدلاء ضد إيبار.

وأكدت الصحيفة أن فينيسيوس يتجاهل هذه الشائعات ويبذل قصارى جهده في التدريبات، وقام بتطوير نفسه على الصعيد الدفاعي.

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد مباراته الأولى في الليجا عقب نهاية فترة التوقف ضد إيبار يوم الأحد المقبل 14 يونيو على ملعبه ألفريدو دي ستيفانو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: