قياس تبدأ اختبارات التحصيلي النهائية وموعد صدور النتائج ومطالبات واسعة إلغاء الاختبارات التحصيلية لهذا العام

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بدأت قياس في اختبارات التحصيلي النهائية وذلك خلال الثامن والتاسع من يونيو للعام 2020 – 1441، حيث من المتوقع ان يتم اصداؤ نتائج القدرات “التحصيلي” في 20 ذي القعدة القادم.

خلال ذلك قامت حملة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي قادها العديد من الطلبة والمواطنين داعين الى إلغاء الاختبارات التحصيلية للعام الحالي.

ويمكن للجميع التسجيل لاختبار التحصيلي عبر منصة Examsoft على رابط موقع “قياس”.

وبسبب الظروف الحالية والاستثنائية في المملكة، والتي ستكون صعبة على طلابها وطالباتها التسجيل، سنقدم لكم طريقة التسجيل الرسمي في منصة قياس وأيضا رابط منصة Examsoft من أجل الدخول على منصة الاختبارات من خلال الرابط من هنـــــــا.

وتعمل منصة موقع قياس التعليمي على الوصول لعدد كبير من الأشياء منها :

  1. قياس مهارات الطلاب من خلال منصة قياس التعليمية
  2. قياس مواهب الطلاب من خلال قياس موهبة
  3. استخراج الاختبارات
  4. اخبار التعليم المحوسبة من خلال قياس المحوسبة.

وينتهي التسجيل لاختبارات التحصيلي والقدرات اليوم الخميس الموافق 11 يونيو 2020 في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية حسب الإعلان الرسمي للتسجيل في موقع قياس عن طريق الرابط من هنـــــــــــا.

متى موعد اختبارات قياس القدرات التحصيلي ؟

تبدأ الاختبارات التجريبية للفترة الثانية عن بعد في يوم 17 يونيو الحالي وبالنسبة للاختبارات الفعلية ستكون يومي 24 و25 يونيو الحالي والمقررات المحوسبة ستكون من يوم 22 يونيو الحالي حتى يوم 29 يونيو الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: