خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد يفتح صفحة مع مانشستر يونايتد الانجليزي

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

القدس للأنباء – رياضة – فتح خاميس رودريجيز نجم نادي ريال مدريد الإسباني صفحة مع مانشستر يونايتد الفريق الإنجليزي من أجل الانضمام إليه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويسعى مانشستر يونايتد إلى دعم صفوف الفريق الأول خلال الميركاتو الصيفي لتعزيز فرص المنافسة على لقب الدوري الموسم المقبل.

وقال تقرير صحفي أن مانشستر يونايتد الإنجليزي أكثر الفرق اهتماما بضم نجم نادي ريال مدريد الإسباني خاميس رودريجيز في الميركاتو الصيفي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد الكولومبي خاميس رودريجيز مع نادي ريال مدريد نهاية الموسم المقبل , وهي فرصة للنادي الإسباني في بيع اللاعب قبل نهاية عقده.

وكان اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز قد خرج من حسابات المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان ولم يعد يرغب في تواجد اللاعب داخل النادي الملكي.

وقدم مانشستر يونايتد الإنجليزي عرض لنادي ريال مدريد بمبلغ 40 مليون يورو من أجل ضم اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز في فترة الانتقالات الصيفية.

ويرغب النادي الإسباني في الحصول على 55 مليون يورو من أجل بيع اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز في الميركاتو الصيفي , ومن المتوقع أن تنخفض قيمة الصفقة بسبب الخسائر التي تسبب فيها فيروس كورونا المستجد.

ويتوقف الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم من شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد والذي تسبب في خسائر بشرية واقتصادية كبيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: