زيدان يحتار في اختيار ثلاثي هجوم ريال مدريد

بات زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد امام واحدة من المهام الصعبة، والتي ستكون اختياره لثلاثي الهجوم خلال مباريات النادي الملكي القادمة في الدوري الاسباني ودوري الأبطال، حيث يملك زيزو 10 لاعبين للخط الأمامي.

وبسبب أزمة كورونا، تمكن ريال مدريد من استعادة لاعبيه المصابين خلال الفترة الماضي، وعلى رأسهم البلجيكي هازارد وماركو أسينسيو، في حين سيبقى لوكا يوفيتش غائباً بسبب تعرضه للإصابة قبل ايام قليلة من عودة الملكي للتدريبات.

وقالت صحيفة “ماركا” الإسبانية ان الريال لديه 10 لاعبين للخط الأمامي، ولذالك يتعين على زيدان الاختيار بعناية وفحص القدرات الهجوميه للاعبيه قبل توزيعهم.

 

وتابعت الصحيفة القريبة من النادي الملكي : “المرجع الهجومي والمهاجم الوحيد الذي لديه الثقة الكاملة هو كريم بنزيمة. صحيح أن مستواه تراجع بشكل ملحوظ منذ بداية العام، لكن هذا لن يهم، فهو هداف الفريق ومعه لا توجد شكوك تستحق العناء”.

وحول هازارد وآسينسيو، يساور الجميع القلق حول لياقتهما البدنية، حيث لم يلعب الدولي البلجيكي منذ 3 أشهر، اما الثاني فقد غاب عن المباريات منذ أغسطس الماضي، وبالتالي فإن “زيزو” مطالب بالحذر معهما.

اما النجم الصاعد فينيسيوس جونيور والذي قدم مستويات جيدة قبل التوقف، فإنه سيعود إلى دكة البدلاء، فيما سيحصل على دقائق للمشاركة في الشوط الثاني، وربما يشارك منذ البداية إذا لم يكن هازارد لائقاً على الصعيد البدني.

وحول غاريث بيل، قالت الصحيفة :: “موسمه سيء، لكن إمكاناته هائلة، ألقى زيدان المنشفة معه قليلاً، لكنه يعلم أن الويلزي قادر على إخراج أفضل ما لديه في الأوقات الحاسمة من الموسم”.

وبخصوص اللاعبين الآخرين، مثل رودريغو جوس ولوكاس فاسكيز وماريانو دياز وبراهيم دياز ولوكا يوفيتش، فمن المتوقع ألا يحصلوا على فرص كثيرة، ولن يعتمد عليهم زيدان إلا في المباريات شبه المحسومة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: