نجم ريال مدريد .. هذا هو النادي الذي سيتوج بالليجا

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

أكد ناتشو فيرنانديز، مدافع فريق ريال مدريد الاسباني، أن فريقه يستهدف الفوز بجميع مبارياته المقبلة بمسابقة الدوري الاسباني حتى يستطيع خطف لقب الليجا هذا الموسم، في ظل الصراع الكبير مع الغريم التقليدي برشلونة، حيث يتصدر الفريق الكتالوني جدول ترتيب الدورى الإسبانى هذا الموسم برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدى ريال مدريد، صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة، بعد مرور 27 جولة.

وقال ناتشو خلال تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية: “الفريق الذى سيفوز بالليجا هو الذي سيتطيع التكيف بشكل أفضل مع الوضع الحالي، نحن جاهزون بنسبة 95 % لاستكمال المباريات، ومهمتنا هي الفوز بجميع المباريات المقبلة”.

أضاف: “نحن نتأخر عن المتصدر بفارق نقطتين فقط، نود أن نكون في القمة، كما حدث قبل مباراة الدوري الأخيرة، لكن نقطتين ليست أزمة، مهمتنا هي حصد جميع النقاط لتصعيب الأمور على برشلونة، لكن من الضروري التكيف مع الوضع الحالي”.

وعن قرار إجراء 5 تبديلات في المباراة قال: “التغييرات مهمة لأننا نأتي منذ وقت طويل دون تدريب الفريق بشكل كامل ولدينا مباريات قريبة جدًا، سيسعد المدربون بإعطاء اللاعبين الراحة وأنهم جميعًا يشاركون في مباريات مهمة جدًا نظرًا لضغط الجدول الزمني”.

وأتم: “علينا نحن اللاعبين أن نتكيف، الأمور تتغير لكننا سنتكيف حتى يتمكن الناس من الاستمتاع، نحن نستعد جيدًا، لقد كان غريبًا لأنك لست مع زملائك في الفريق ، لكننا واثقون وسنكون في حالة جيدة “.

كانت رابطة الدوري الاسباني، قد أعلنت عن مواعيد الجولتين 28 و 29، من منافسات الموسم الحالى 2019 – 2020، حيث تعود منافسات الموسم الحالى من الدوري الإسباني، يوم 11 يونيو، بلقاء ديربى الأندلس، الذى سيجمع إشبيلية مع ريال بيتيس، فى العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

ويلعب برشلونة، مباراة الجولة 28، يوم السبت 13 يونيو، عندما يحل ضيفا على فريق ريال مايوركا، فى العاشرة مساء، بينما يستضيف ريال مدريد، نظيره فريق إيبار، يوم الأحد 14 يونيو، فى تمام السابعة والنصف مساء، وأتلتيكو مدريد، يحل ضيفا على أتلتيك بلباو، فى نفس اليوم، فى الواحدة ظهرا.

بينما تنطلق مباريات الجولة 29 من الليجا، يوم الاثنين 15 يونيو بلقاء ليفانتى مع إشبيلية، فى السابعة والنصف مساء، ويستضيف برشلونة، نظيره فريق ليجانيس، يوم الثلاثاء 16 يونيو، فى العاشرة مساء، ويلعب ريال مدريد، مع فالنسيا، فى العاشرة من مساء الخميس 18 يونيو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: