فينيسيوس جونيور لاعب الشهر في ريال مدريد

توج فينيسيوس جونيور، نجم النادي الملكي بلقب لاعب الشهر في نادي ريال مديد الأسباني، وذلك بعد تألقه في جولات شهر فبراير مع الفريق المرينجي، بالإضافة الى تسجيله هدف الريال الأول في الكلاسيكو.

وتمكن النجم البرازيلي الشاب على كل لاعبي الريال من فيدي فالفيردي، تيبو كورتوا، رافاييل فاران وإيسكو ليفوز بالتصويت الخاص بأفضل لاعب في ريال مدريد خلال شهر فبراير 2020.

فينيسيوس ذو ال19 عاماً يتمتع بثقة كبيرة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي ينظر اليه بالعين الواسعة في المواجهات الكبرى للنادي الملكي، حيث قام بوضعه في تشكيلة الريال ضد مانشستر سيتي ضمن ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، اضافة الى التشكيلة الأساسية خلال الكلاسيكو ضد برشلونة، والتي سجل فيها هدف الريال الاول وكان له دور مميز خلال اللقاء.

ولم يخيب النجم البرازيلي ظن زيدان، حيث صنع هدف الريال الوحيد في مباراة السيتيزن، بتمريرة ساحرة اسكنها النجم ايسكو في الشباك، بالإضافة الى الهدف الأول للريال في الكلاسيكو بعد تمريرة مميزة من توني كروس.

حتى في المباريات التي خسرها الريال، كان فينسيوس موجوداً بقوة، حيث صنع هدف رودريجو في المباراة التي اقصي منها النادي الملكي في كأس الملك على يد ريال سوسيداد والتي انتهت 3-4.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: