انابيلا هلال تفاجئ الجميع في برنامج The Voice Kids بدلاً من ناردين فرج

‎‎وشهد المرحلة الحالية من المواجهة الأخيرة من الموسم الثالث لبرنامج ذا فويس كيدز، اول ظهور لأنابيلا هلال مقدمة البرنامج الجديدة، والتي حلت بدلاً من ناردين فرج، عقب اعتذارها عن عدم تسجيل حلقة نصف النهائي والنهائي.

وجمعت خامة الـSequin بين اطلالة كل من المطربة اللبنانية نانسي عجرم، ومواطنتها ملكة الجمال والدلال ومقدمة برنامج The Voice Kids انابيلا هلال.

وفي حين فضلت نانسي عجرم لبس الJumpsuit  ما بين اللونين الأسود والذهبي، مع حذاء به جزء ذهبي من خامة Sequin اللامعة/ ظهرت أنابيلا هلال بشكل غاية في الروعة، من خلال ارتدائها لفستان من تصميم ‎ستيلا مكارتني، مفضلة اللون الفضي والأبيض، حيث جاء الفضي من خامة الـSequin اللامعة.

وتجدر الإشارة ابتداء الموسم الثالث من البرنامج The Voice Kids يوم 4 يناير المنصرم، في حين سيتم اعلان الفائز في حلقة السبت القادم في 7 مارس.
وخلال الحلقة، تحير كل من نانسي وعاصي الحلاني ومحمد حماقي بسبب ابداع الأطفال ال15 ومواهبهم، ليقع اختيارهم على 6 منهم للوصول للنهائيات، حيث سيكون القرار النهائي بيد الجمهور لاختيار صاحب اللقب من الموسم الثالث في البرنامج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: