متحرش عنيزة في قبضة الأمن بعد انتشار فيديو يوثق اعتداء شاب لفظياً على فتاة في شوارع المدينة

بعد انتشار فيديو تصدر بتداوله منصات التواصل الاجتماعي وحمل اسم “متحرش عنيزه”، حيث وثق الفيديو تعرض مجموعة من الفتيات للتحرش أثناء عبورهن احدى الطرق بمدينة عنيزة السعودية.

ويظهر بالفيديو تجمعاً لمجموعة من الشباب في لحظة مرور فتاتين، ما دفع احدى الفتيات ترد منفعلة على احد الشبان الذين تحرشوا فيها لفظياً.

وتسبب الفيديو بجدل وغضب رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في المملكة، حيث ومن وجهة نظر المغردين على الموقع الأزرق، فان التحرش اللفظي لا يقل عن الجسدي، وله ذات الأضرار السلبية على الفتيات الواتي يتعرضن لذلك.

كما ان تلك الألفاظ الخادشة للحياء، تندرج تحت بند مواد نظام مكافحة التحرش في المملكة، وهو النظام الذي يضمن ويحافظ على خصوصية الفرد وكرامته استناداً لاحكام الشريعة الإسلامية.

وحسب النظام، يعاقب مرتكب جريمة التحرش بالتالي :

السجن بما لا يزيد على سنتين، وغرامة مالية لا تزيد على 100 ألف ريال أو بإحدى العقوبتين»، ويعاقب بـ«السجن بما لا يزيد على 5 سنوات، وغرامة لا تزيد على 300 ألف ريال أو بإحدى العقوبتين؛ كل من تكرر منه ارتكاب جريمة التحرش.

وطالب المغردون بضرورة وبسرعة القبض على الشباب، حيث دشنوا وسم «#متحرش_عنيزة» والذي تصدر عرش هاشتاقات تريند المملكة على تويتر.

متحرش عنيزة في قبضة الأمن :

وبعد عدة ساعات من تداول مقطع متحرش عنيزة ، أكد مصدر مسؤول في النيابة العامة أنه تم تحديد هوية المعنيين بالواقعة والقبض عليهم وإحالتهم إلى الجهات المعنية التي تولت التحقيق في الواقعة.

فيديو متحرش عنيزة  :

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: