آبل تحذر الشخصيات الشريرة في الأفلام من استخدام هاتف آيفون

الأن بات باستطاعتك كمشاهد، التمييز بين الشريرين والطيبين والأبطال في الأفلام، وذلك بعد النظر فقط لنوع الهاتف المحمول الذي يحمله الممثل، حيث ان كانت الشخصية تستخد آيفون، فبكل تأكيد انه ليس شريراً.

وكان الكاتب والمخرج الأمريكى ريان جونسون، قد كشف انه لم يسمح له اظهار اي شخصيات شريرة او سيئة في الأفلام يحملون اي من منتجات شركة أبل، حيث حظرت الشركة استخدام هواتفها “الأيفون” للشخصيات الشريرة في الأفلام.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فان هذا جاء بسبب التوجيهات الصارمة من آبل بهذا الخصوص، حيث تصر الشركة على ان منتوجاتها لا يمكن ان يتم استخدامها الا من جانب الأبطال والشخصيات الطيبة في الأفلام وعامة البرامج التليفزيونية.

وقال المخرج جونسون :”لا أعرف ما إذا كان ينبغي علي أن أقول هذا أم لا”، مضيفا ” لأنه قد يكشف عن اللغز التالي الذي أكتبه”.

وتابع مضيفاً : “لكن انسوا ذلك، سأقولها.. أبل يسمحون لك باستخدام أجهزة أيفون في الأفلام، ولكن هذا أمر محوري للغاية أنه إذا كنت تشاهد فيلمًا غامضًا، فلا يمكن للأشرار استخدام أجهزة أيفون أمام الكاميرا”.

وأكمل حديثه ساخراً : “كل مخرج سينمائي لديه بطل شرير في فيلمه يفترض أن يكون سراً يريد قتلي الآن”.

وكانت شركة ابل قد تحصلت خلال العقد المنصرم على استخدام منتوجاتها في الأفلام أكثر من باقي العلامات التجارية العملاقة الأخرى، حيث عرضت منتوجات آبل في العديد من الأفلام والبرامج التلفزيونية منها “Sex and the City و The Family Guy و Captain America: The Winter Soldier و Fast Five” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: