نتيجة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي .. المرينجي يسقط في ارضه بثنائية مقابل هدف

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تمكن مانشستر سيتي بقيادة مدربه الكبير الاسباني بيب جوارديولا من اقتناص فوز كبير ومهم على ريال مدريد وسط جماهيره وعقر داره سانتياغو بيرنابيو، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم “مباراة ذهاب”، ضمن دوري ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

وتمكن جوارديولا بهذا الفوز حجز مقعد له في دور ربع النهائي “مبدئياً”، حيث ان النادي المرينجي بحاجة للفوز بثنائية نظيفة للفوز والتأهل في مباراة الاياب التي ستقام بعد 3 اسابيع من الآن في ملعب الاتحاد.

وافتتح ايسكو لاعب الريال التسجيل بهدفه الأول والوحيد للريال في الشوط الثاني، في حين سجل لمانشستر سيتي جابرييل جيسوس وكيفن دي بروين من ركلة جزاء ثنائية مانشستر سيتي.

وشهدت المباراة التي طرد سيرجيو راموس قائد النادي الملكي.

جدير بالذكر ان النادي الملكي يتعثر في المباريات السابقة بشكل رهيب، كما من المقرر ان يواجه في الفاتح من مارس القادم نادي برشلونة في مباراة الكلاسيكو التي ينتظرها عشاق الريال والبارسا على أحر من الجمر، حيث ستكون المباراة مفصلية في تحديد مسار بطولة وبطل الدوري المحلي الاسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: