زيدان يتحدث عن موسم هازارد مع ريال مدريد

تحدث زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الاسباني، ملمحاً عن انتهاء موسم ايدين هازارد اللاعب البلجيكي الوافد حديثاً للريال، وذلك بعد تعرضه لاصابة جديدة في الكاحل، وذلك خلال مباراة الريال امام ليفانتي والتي انتهت بفوز ليفانتي بهدف دون رد خلال الجولة الماضية من الدوري الاسباني.

ومن المقرر ان يلاقي الريال يوم غد مانشيستر سيتي، على ملعب سانتياغو بيرنابيو، وذلك ضمن مباريات ذهاب دور ال16 من المسابقة القارية الأوروبية، حيث ظهر زيدان في مؤتمر صحفي قبل اللقاء الكبير.

وقال زيدان قبل مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة “هازارد يحب لعب كرة القدم بينما لا يستطيع أن أخبركم ما أراه في عينيه، أستطيع رؤية تعاسته، لكن بقائه إيجابياً أمرٌ مهم في الوقت الحالي، لكن اللحظة سيئة ولن تكون سهلة وسيشعر بذلك لفترة من الزمن”.

وأضاف “لا أعرف إذا سيخضع لعملية جراحية أم لا، هذا ليس من مهمتي ولا أعرف إذا موسمه انتهى أم لا، لكني أتمنى عودته قبل نهاية الموسم”.

وسئل زيدان عن إذا لم تتم معالجة هازارد بشكلٍ مناسب من إصابته الأولى، وأجاب قائلاً “لست الشخص المناسب ليقول ما ينبغي القيام به، الأطباء محترفون ويعملون بشكلٍ رائع، لسنا سعداء بإصابة إيدن لأنها جائت في وقت سيء، لقد أراد اللعب ومساعدة ريال مدريد”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: