حالة الطقس في جدة اليوم الثلاثاء ،، امطار ورياح وانخفاض بدرجات الحرارة

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بيحث الآلاف من السعوديين عن الحالة الجوية وحالة طقس جدة اليوم وغداً، حيث نضع بين ايديكم اخر تطورات الحالة الجوية، حيث تعيش اجواء عروس البحر الاحمر حالة جوية غير مستقرة، بدأت بالتثير الضعيف على المدينة مع ساعات المساء من يوم أمس الإثنين، لتتكاثر بعدها السحب وتتساقط معها زخات مطرية تركزت على ثول شمال المدينة.

وازدادت فرص تساقط الأمطار من ساعات ما بعد نصف الليل، واستمرت حتى ساعات ظهر اليوم، حيث من المتوقع ان تتشكل السحب في سماء البحر الأحمر، وتتدفق تدريجياً نحو ساحل المدينة، مرافقة لها الأمطار على شكل زخات متفاوتة القوة بشكل عام، وقد تصاحبها الرعد والبرق مع نشاط بالرياح السطحية.

كما سترافق هذه الموجه كُتلة هوائية باردة وانخفاض على درجات الحرارة، حيث يعود سبب تلك التقلبات والحالة الجوية الغير مستقرى الى تواجد منخفض جوي علوي قادم من مناطق شمال البحر الأحمر باتجاه غرب المملكة، حيث من المتوقع ان تعمل هذه الحالة على خفض كبير لدرجات الحرارة بمدينة جدة وطقس اليوم، من 30 درجة مئوية الى 25 درجة اليوم الثلاثاء، وليلاً ستكون درجات الحرار من 20 إلى 15 درجة مئوية والله تعالى أعلى وأعلم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: