موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي القادمة في دور ال16 دوري ابطال أوروبا

بعد انتكاسة ريال مدريد في الدوري الاسباني وخسارته لصدارة الليجا لصالح عدوه الأزلي برشلونة على يد ليفانتي بهدف دون رد، يستعد ريال مدريد لمباراتين قويتين ستحددان مساره في البطولتين المحلية ممثلة في الدوري المحلي، والقارية ممثلة في دوري أبطال أوروبا.

وتنتظر ريال مدريد مباراة من العيار الثقيل امام مانشستر سيتي يوم الأربعاء القادم، ضمن مباريات دور ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيحل النادي الانجليزي ضيفاً ثقيلاً على الريال في قلعته ومعقله ملعب السانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وكان الفريقان قد تواجها في نصف نهائي البطولة القارية الأوروبية بموسم 2015-2016، ليتمكن الريال من التأهل للمباراة النهائية، حيث تمكن من الفوز على ارضه بالإياب بهدف نظيف، في حين خيم التعادل السلبي على مباراة الذهاب.

وفي اخر المواجهات التي جمعت الفريقين في الكأس الدولية للأبطال صيف العام 2017، تمكن مانشستر سيتي من الفوز برباعية مقابل هدف وحيد تحت قيادة مدربه في حينها والحالي السيد بيب جوارديولا.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة:

وسيخوض الريال المباراة ضد السيتي في يوم 26 فبراير 2020 القادم، في ملعب سانتياغو بيرنابيو، وذلك في تمام الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة (الساعة 22:00 بتوقيت مصر والساعة 21:00 بتوقيت المغرب والساعة 20:00 حسب التوقيت العالمي جرينيتش).

القنوات الناقلة بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد الأربعاء 26-2-2020 :

ستقوم مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية القطرية وعبر شاشة قناتها (بي إن سبورتس إتش دي 1) بنقب البث المباشر للمباراة، في حين سيكون في التعليق المعلق الكبير عصام الشوالي.

واعلنت عدة قنوات رياضية اخرى عن نقلها لهذه القمة والملحمة الكروية ومنها (سكاي سبورتس 2 الألمانية)، و(بي تي سبورتس 2).

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: