محاكمة شقيق تميم بأمريكا الأمير خالد بن حمد بعد اعتداءه الجنسي واللفظي على صديقة ممرضه الشخصي

يتداول وسم “#محاكمة_شقيق_تميم_بأمريكا” في هذه الأثناء بقوة ليعتلي صدارة تريندات تويتر في السعودية وعدد من الدول الخليجية الأخرى سيما دولة قطر.

وبحسب ما تناثله المغردون، فان شقيق امير دولة قطر الأمير تميم بن حمد يخضع للمحاكمة في امريكا بسبب تناوله المخدرات واعتداءه على ممرضة بعنف لترقد بين الحياة والموت بعدما اغتصبها وضربها بوحشية.

وشقيق امير قطر هو الأصغر واسمه خالد بن حمد، ويتواجد في امريكا، حيث انه وتحت تأثير المخدرات والمسكرات، قام بالاعتداء بوحشية على الممرضة لتدخل العناية المكثفة، كما امر احد معاونيه بضربها بوحشية جسدياً وجنسياً، مع العلم أن الممرضة المغدورة هي صديقه ممرضه الشخصي.

وبعد تحريضه لمعاونه بالاعتداء الجنسي والجسدي على الضحية، تنصل شقيق تميم الأمير خالد من المسئولية وهرب.

وانتشر الخبر في تويتر ومواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، حيث تسائل مغردون عن دور الجزيرة القناة القطرية المثيرة للفتن والاضطرابات والجدل عن تغطية هذه الأخبار المخزية والتي بطلها احد اخوة امير دويلة قطر حسب قولهم.

ونقلت العديد من الصحف العالمية وعلى رأسها صحيفة الديلي ميل البريطانية هذه الفضيحة القطرية المدوية

يذكر ان شقيق الأمير تميم، خالد بن حمد عرف عنه تهوره وله سوابق كثيره واعمال اجراميه تجاه مواطنين وتجاه من يعمل معه ولاينصاغ الى اوامره.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: