بالفيديو : خالد الثبيتي يرد ويجلد هند القحطاني بعد حديثها عن علاقة الرجل بالمرأة

اعتلى هاشتاق “خالد الثبيتي يجلد هند القحطاني” خلال الساعات الماضية تريند موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” في السعودية، بعدما رد الثبيتي على هند السعودية المقيمة في الولايات المتحدة والمثيرة للجدل بفيديوهاتها التي تبثها عبر تطبيق “سناب شات” وبالأخص الفيديو الأخير والذي تناول علاقة الرجل بالمرأة.

الثبيتي والعامل حالياً في منصب نائب رئيس مجلس ادارة اتحاد الكرة السعودي، والخبير في قضايا التحكيم والتقاضي في الإراضي السعودية والاستشارات التنظيمية والقضائية، رد على فيديو القحطاني السعودية التي تعد في الوقت الحالي من أبرز الشخصيات اثارة للجدل في السعودية وذلك من خلال ما تمتلكه من العديد من الحسابات علي منصة تويتر ومنصة اليوتيوب ، وتقوم بنشر مقاطع فيديو مثيرة للغاية وتغرد بكلمات تعتبر جرئية جداً علي المجتمع السعودي.

وسبب تصدر الهاشتاق قائمة تريند تويتر في المملكة هو قيام  خالد الثبيتي بنشر فيديو عبر حسابه على تطبيق سناب شات حيث تطرق للحديث فيه عن حشمة وحياء المرأة، منتقدًا “سيدة سعودية خارج المملكة” ولكن لم يذكر اسم هند القحطاني بذاتها.

فيديو خالد الثبيتي يجلد هند القحطاني :

وكانت هند القحطاني قد تحدثت في فيديو سابق لها عن علاقتها بزوجها وسبب طلاقها حيث وجهت  الكلام للرجل قائلة: ” زي ما قلت الكم، بما انك تشوف انت المرة أنها ناقصة عقل غبية وتشوفها كائن ضعيف ما يقدر يسوي شي، ليش حضرتك تحملها مسؤوليات ما يسويها الا أصحاب الذكاء ومكتملي الأجسام قوة وصحة وعافية، يعني انت يا القوي بما انك قوي تملك قدرة جسدية، ليش انت ما تسوي أشغال البيت، كلها هذه تنظيف وغسيل وأشياء تطلب مجهود عضلي، وانت أكثر ذكاء العيال ذاكر الهم، ذاكر لعيالك يعني، هي غبية ما تعرف”.

وتابعت هند قائلة: “كلكم تعرفون أصلاً ما يدبركم إلا نسائكم، والله في سماه لولا هالمرأة قسم بالله ما تعرف تدبر عمرك، والله لتضيع، أقسم بالله لتضيع، وانتم كلكم اللي تشوفوني، أي رجال يشوفني يعرف اني صادقة”.

واستدللت القحطاني على كلامها قائلة: “قبل الزواج بالبيت من يدبرك؟، الشغالة أصلاً، وإذا ما فيه شغالة أمك وأخواتك، بعد الزواج زوجتك، يعني انت بنفسك ما تقدر تسوي لنفسك شي، والله لا تعرف تغسل ملابسك ولا تكويها ولا تعرف تنظف غرفتك”.

واختتمت كلامها: ” متى تصيرون مسؤولين إذا انكم سكنتم أثناء الجامعة، أو سافرتم برة الدولة، وسكنتم مع مجموعة لأن المجموعة لا يتركونكم بحالكم، إذا انت ما صرت مسؤول عن نفسك وتنظف سريرك وغرفتك والحمام اللي تدخله ياكلونك الشباب يطردونك، يطلعونك من الشقة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: