سبب وفاة رتاج الأغا ساندريلا الإعلام السوداني

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

فجع الوسط الاعلامي السوداني والعربي على حد سواء اليوم بخبر وفاة رتاج الأغا نجمة ومذيعة قناة النيل الأزرق السودانية، عن عمر 28 عاماً.

واشتهرت ريتاج الأغا لدى الاعلاميين السودانيين بلقب ”ساندريلا الإعلام السوداني“.

كما ونعت قناة النيل الأزرق عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” الراحلة رتاج، دون الاشارة الى سبب الوفاة.

وبحسب مصادر طبية سودانية، فان وفاة رتاج الأغا كانت مفاجئة، وجائت بعد اطراب وهبوط حاد لديها في الدورة الدموية.

وتجدر الاشارة الى ان الوضع الصحي للاعلامية السودانية لم يكن مستقراً، حيث انها كانت قد تعرضت لوعكة صحية، وذلك بسبب مشكلة في عمل الغدة لديها وهو ما أثر على عمل القلب.

وقالت مصادر ان ساندريلا الاعلام السوداني والمتزوجة من شهر نيسان 2019 قد توفيت اليوم وهي حامل.

صورة من حفل زواج رتاج الأغا
صورة من حفل زواج رتاج الأغا

وحول تشييع جثمان الفقيدة الأغا، قال اعلاميون وسودانيون، انه تم تشييعها الى مقابر حي الشجرة الواقعة جنوب العاصمة المصرية الخرطوم اليوم الأربعاء.

ودخلت رتاج الأغا في الوسط الاعلامي عبر قناة النيل الأزرق قبل 4 سنوات، حيث كانت لها العديد من البرامج الكبيرة في القناة، كبرنامج ”مساء جديد“، و ”إف أم الصباحي“، و“ما في مشكلة“، بالإضافة الى تقديمها العديد من البرامج التفاعلية والاجتماعية الهادفة.

وسطع نجم الآغا في سماء الإعلام السوداني وامتد الى المحطات الخارجية، حيث قامت قبل يومين من وفاتها ، بتغطية خاصة لصالح القناة حول ”جائزة الطيب صالح“ بالخرطوم.

ونعى العديد من الاعلاميين السودانيين والعرب على مواقع التواصل الاجتماعي الراحلة الآغا، حيث قال الصحفي محمد عبد القادر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“ : ”هي عندي ليست رتاج الأغا الإعلامية الناجحة ذات الحضور الوقور والصوت المهذب، وهي كذلك ليست زميلة في قناة جمعتنا وقدمتنا للناس، رتاج عندي الصغيرة بنت الجيران التي ما زلت أذكر خطواتها الغضة في شوارع الحلة، هي الصغيرة وأن كبرت عمرا ومقاما (أمل بنت نجاة الزين).. وما أدراك ما ( الزين حجو) البيت المفتوح، طيب الأصل ومكان الكرم والرجالة (الفايتة الحد)“.

وأضاف: ”اللهم أرحم رتاج الآغا..الودودة النقية، فقد كبرت بذات براءتها القديمة، ورحلت بنفس الهدوء الذي عاشت به حياتها بين العذابات والمسرات.. اللهم آنس وحشتها ووسع مدخلها وألحقها بالصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا.. العزاء لزوجها وابنيها ولوالدتها الحاجة نجاة ولعمنا الزين وللأسرة الكريمة“.

وكتب الإعلامي ”عمر عيس“: ”إنا لله وإنا إليه راجعون وفاة الزميله بالنيل الأزرق رتاج الأغا“.

كمل نعتها الإعلامية داليا الطاهر: ”#الاعلامية_بقناة_النيل_الازرق_رتاج_الاغا إثر هبوط حاد في الدورة الدموية . إنا لله وإنا إليه لراجعون“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد

%d مدونون معجبون بهذه: